موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 11:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد ظهوره الأول.. حارس ليفربول الشاب يتحدث عن رد فعل كلوب ورسالة أليسون

كيليهير حارس ليفربول وكلوب
كيليهير حارس ليفربول وكلوب

عبر الايرلندى كيفين كيليهير، حارس فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن سعادته بظهوره الأول بقميص الريدز في الفترة الأخيرة، بعدما شارك في مباراتين أمام أياكس بدورى أبطال أوروبا، ثم وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزى، وقال كيليهير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "لقد كان أسبوعا جيدا بالنسبة لي، ماذا يمكنني أن أقول، كان ظهوري مرتين لأول مرة في أسبوع واحدًا جنونيًا بعض الشيء لذا كان أسبوعًا جيدًا".

أضاف كيليهير "بعد المباراة، لكي يأتي المدير الفني كلوب إليّ، كانت لحظة رائعة بالنسبة لي. لم أكن أتوقع ذلك لذا كانت لحظة جميلة، كان هاتفي يرن لمدة ثلاثة أيام بعد المباراة، فقط مع رسائل من الأصدقاء، من المدربين السابقين، والعائلة ، والجميع حقًا".

وواصل حارس ليفربول الشاب، تصريحاته قائلا "أرسل إليّ أليسون أيضًا رسالة نصية ليقول أحسنت وأنه كان فخورًا بي وبالفريق. كانت جميع الرسائل لطيفة وداعمة لذلك كان من الجيد حقًا الحصول عليها جميعًا".

وتابع كيليهير "بالتأكيد في عطلة نهاية الأسبوع شعرت براحة أكبر بعد اللعب في منتصف الأسبوع. أعتقد أنه كلما لعبت المزيد من المباريات، أشعر براحة أكبر".

وكان كيليهير فاز بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول أمام اياكس امستراد الهولندى خلال الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

واحتفل نادى ليفربول مؤخرا بحارسه الصاعد فى رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "أداء كبير، وشباك نظيفة فى أولى مبارياته مع الريدز.. كويفن كيليهير أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وأياكس أمستردام".

 

البنك الأهلي
ليفربول أليسون كيليهير كلوب
tech tech tech tech
CIB
CIB