موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سر استبعاد صلاح من مواجهة وولفرهامبتون

محمدصلاح
محمدصلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، في تخفيف التوتر عند الدولي المصري محمد صلاح قبل في مواجهة وولفرهامبتون.

ويلعب ليفربول غدًا الأحمد أمام وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يسعى الريدز لتأكيد الصدارة وانتزاع الفوز من بين أنياب الذئاب.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن كلوب سيبقي محمد صلاح على دكة البدلاء منذ بداية المباراة، دون الدفع به بالتشكيل الأساسي، على أن يدفع بالحارس الشاب كويفين كيليهير بشكل أساسي في المباراة القادمة.

ويلازم صلاح سوء حظ كبير حيث أضاع العديد من الفرص السهلة في المباراة الماضية أمام أياكس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومباراة فريقه أمام برايتون في الجولة العاشرة من "البريميرليج".

وتوقعت "التايمز" تشكيل فريق ليفربول أمام وولفرهامبتون كالتالي:"كيليهير، نيكو ويليامز، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، جوتا، فيرمينو، ماني".

كما من المتوقع، أن يظهر الثنائي العائد من الإصابة “نابي كيتا” و”ألكسندر أرنولد”، في قائمة الفريق المقرر لها خوض مواجهة وولفرهامبتون.

وتأهل فريق ليفربول إلى دول الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على ضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي، بهدف نظيف، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات، أحرزه كورتس جونز في الدقيقة 58.

البنك الأهلي
وولفرهامبتون ليفربول واياكس أخبار الدوري الإنجليزي البريميرليج محمد صلاح يورجن كلوب دوري ابطال اوروبا ليفربول

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB