موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا.. إقامة نهائي دوري أبطال آسيا في موعده

دوري ابطال اسيا
دوري ابطال اسيا

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة صادمة لعشاق النصر السعودي، الذين كانوا ينتظروا قرار من المحكمة الرياضية بقبول شكوى العالمي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني، والمتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن نهائي دوري أبطال آسيا 2020 سيقام في موعده ولا توجد أي نية لتأجيله، ولا صحة لطلب محكمة التحكيم الرياضي الدولي تأجيل النهائي بسبب احتجاج النصر ضد بيرسبوليس الإيراني.

ورفع نادي النصر شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الأخير لاعبين جدد تم تسجيلهم في قائمة الفريق بالرغم من قرار "فيفا" بمنع النادي من التعاقدات.

وفشل النصر في عبور بيرسبوليس بعد تعادله إيجابيًا 1-1، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، ليخرج خاسرًا بضربات الجزاء الترجيحية 5-3.

وكان رئيس النصر صفوان السويكت، أعلن تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية، بعدما رفض الاتحاد الآسيوي الشكوى المقدمة من العالمي.

وأعلن بيرسبوليس، عن تقدمه بالمثل لشكوى للمحكمة الرياضية، برفض الشكوى المقدمة من نادي النصر، نظرًا لأن الاتحاد الآسيوي ولجنة الاستئناف الخاصة به، رفضا شكوى النصر، من الأساس.

وقررت المحكمة الرياضية قبول الطلب رسميًا، ليتم النظر في القضية بطريقة عادية وليس مستعجلًا.

وسيقام النهائي القاري الآسيوي في 18 ديسمبر المقبل، على أن يصعد الفائز لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

البنك الأهلي
نصف نهائي ابطال اسيا بيرسبوليس الايراني أخبار دوري ابطال اسيا المحكمة الرياضية دوري ابطال اسيا الاتحاد الاسيوي فيفا النصر السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB