موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الجنايني: عمومية الجبلاية طلبت استمرار اللجنة الخماسية عاما آخر

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن أعضاء الجمعية العمومية، ناقشوا 76 بندا، في اجتماعهم أمس، وعقب المناقشة؛ طلبت منهم اختيار 3 أو 4 ليقوموا صياغة اللائحة النهائية، موضحا أنه لم توجد معارضة على اللائحة الحوار كان ديمقراطي وللجميع كافة الاحترام ووضحنا للناس جميع البنود

وأضاف الجنايني، خلال تصريحات إذاعية: “مكروتناش بند واحد في اللائحة، وأصعب بند؛ كان بند عدد أعضاء الجمعية العمومية كنا 236 ثم بقينا 69 ثم اتفقنا على أن نكون 134، وكان ذلك رأي الأغلبية بعد حوار مطول”.

وأوضح الجنايني: “لجنة الصياغة مهمة؛ لأن في أوقات الجمعية توافق على البنود وبعدين تقول موافقتش، مضيفًا “أنا هرفع توصيات الجمعية العمومية إلى الاتحاد الدولي (فيفا)، ومن ضمن التوصيات، طلب الجمعية العمومية، استمرار اللجنة الخماسية لمدة عام جديد”.

وواصل: “أنا سعيد بثقة الناس دي، أنا فوجئت بالمستوى الفكري لأعضاء الجمعية العمومية، والنقاش كان أكثر من صحي، مضيفًا: “قلت للناس احنا مش هننزل الانتخابات”.

واستطرد: “أنا حتى الآن منتظر التوصيات الخاصة بالفيفا، ومن المفترض أن اليوم 30 نوفمبر، آخر يوم للجنة الخماسية، لكن أنا مستمر في عملي إلى إشعار آخر”، لافتًا إلى أن اتفاقه مع فيفا كان على إنهائهم للائحة خلال 10 أيام، وبناءً على الفيفا هنعمل انتخابات أو لا”.

وختم تصريحاته: “احنا بنعمل تحت القانون المصري، ولا يمكن أن نعمل أي يخالف القانون المصري”.

البنك الأهلي
أخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اللجنة الخماسية عمرو الجنايني فيفا
tech tech tech tech
CIB
CIB