موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. تحذيرات شديدة اللهجة من عبدالحفيظ للاعبي الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يجري النادي الأهلي استعدادات على قدم وساق للدخول في معترك جديد وهو الفوز بكأس مصر، وحصد اللقب الثالث هذا الموسم بعد التتويج بدرع الدوري والأميرة السمراء دوري أبطال أفريقيا.

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرًا شديدًا إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من التجمعات خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.

وقام عبد الحفيظ بتحذير اللاعبين من كثرة التواجد في التجمعات بعد احتفالات الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا حتى لا يتعرض أحد للإصابة بفيروس كورونا.

وتواصل مدير الكرة بالأهلي مع اللاعبين عبر واتساب وشدد على ضرورة الحذر في الفترة المقبلة حتى لا يفقد الفريق مجهودات نجومه في المواجهات الهامة المقبلة مثل نهائي الكأس بعد عبور الاتحاد وكذلك السوبر الإفريقي ومواجهات الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي يوم الجمعة الماضي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بالفوز على غريمه الزمالك في المباراة النهائية ٢-١.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء على ستاد السويس الجديد في نصف نهائي كأس مصر.

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق السويس استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في نصف نهائي كأس مصر.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته في الثانية من مساء اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة على أن يسافر الفريق بعد المران إلى السويس.

البنك الأهلي
فيروس كروونا معسكر مغلق درع الدوري الأهلي أونلاين الاهلي والاتحاد تدريبات الأهلي اليوم كاس مصر سيد عبد الحفيظ أخبار الأهلي دوري ابطال افريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB