موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

احمد أحمد يهنئ الأهلي على التتويج بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

عقب أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سابقًا، على تتويج فريق ابلنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الجمعة الماضية.

تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2-1، ليتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا ‏للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 ‏وحتى 11 فبراير من العام المقبل.‏

ونشر أحمد أحمد فيديو لأهداف مباراة الاهلي والزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معقبًا: "يا لها من مباراة، مبروك لكلا الفريقين، الأهلي والزمالك".

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد.

يذكر أن مصدر مقرب من لجنة التخطيط أوصت بعودة مهاجم الفريق خلال الانتقالات الجارية، حيث هناك بعض التحفظات على أداء مهاجمي الفريق، وطلبت عودة احمد ياسر ريان المعار إلى سموحة.

وكان الأهلي قرر إعادة الرباعي أكرم توفيق، ومحمد شريف وصلاح محسن، وناصر ماهر كما تم التعاقد مع الرباعي بدر بانون، طاهر محمد طاهر، احمد رمضان بيكهام، وصانع الألعاب الشاب احمد عبد القادر.

وحقق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي رقمًا قياسيًا مميزًا، لينضم لقائمة المدربين الذين أحرزوا لقب دوري أبطال افريقيا مع فريقين مختلفين، هما الأهلي وصن دوانز الجنوب أفريقي.

وعقب المباراة وقعت مشادة بين حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، ومصطفى محمد لاعب نادي والزمالك.

وأشهر الحكم الجزائري مصطفى غربال البطاقة الحمراء في وجه الثنائي حسين الشحات ، ومصطفى محمد عقب انتهاء مباراة الأمس في نهائي القرن الأفريقي.

وبات من المؤكد غياب الشحات عن مباراة السوبر الأفريقي يوم 10 ديسمبر القادم أمام نهضة بركان بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد حصوله على طرد عقب مباراة نهائي القرن لمشاجرته مع مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك.

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقي، فريق نهضة بركان المغربي المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في منافسات السوبر الأفريقي 10 ديسمبر القادم.

خاص لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات مسائية أمس السبت استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، الثلاثاء القادم، في نصف نهائي كأس مصر.

كما خضع اللاعبين المشاركين في نهائي أبطال أفريقيا امام الزمالك على تدريبات استشفائية، تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا استشفائيًّا للاعبين، في إطار التحضير لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، في الدور نصف النهائي لكأس مصر.

وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة أبو قير للأسمدة في ربع نهائي المسابقة المحلية.

البنك الأهلي
رئيس الكاف السابق الاهلي والزمالك السوبر الافريقي الأهلي أونلاين نهائي دوري ابطال افريقيا الأهلي اليوم أخبار الأهلي احمد احمد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB