موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 03:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أمام الزمالك في نهائي "القرن" بدوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل.

وأضاف "شوبير" عبر أون تايم سبورتس: "تشكيل الأهلي سيتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ورباعي الدفاع معلول وهاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف".

وتابع: "موسيماني استقر على كل من أفشة والشحات وأجايي خلف المهاجم الوحيد مروان محسن، على أن يتولى السولية وأليو ديانج مهمة الارتكاز".

كما أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه لم يصل لمسئولي النادي الموافقة على حضور ألف مشجع من جماهير الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال محمد مرجان في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس":" الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية يبذل مجهودا كبيرا في ملف الإصابات بكورونا وهناك مسحة اليوم "الأربعاء" ونتمني الاطمئنان على كل اللاعبين.

وتابع: "سنلتزم بالإجراءات الاحترازية وسلامة اللاعبين أهم من أي شيء، ونشكر أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا اجتماع العمومية".

وأضاف: "تمت الموافقة على اعتماد الشركات الخاصة باستاد الأهلي وشركة الخدمات السياحية بعد تفويض الجمعية العمومية لمجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم من قرارات وتم تخصيص 60 فدانا في فرع الشيخ زايد لبناء ملعب الأهلي الجديد ".

البنك الأهلي
مباريات الجمعة دوري أبطال أفريقيا خطة الأهلي أمام الزمالك الزمالك الأهلي والزمالك الأهلي أحمد شوبير
tech tech tech tech
CIB
CIB