موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هستضيف زملكاوية.. تفاصيل برنامج بيومي فؤاد على قناة الأهلي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد إنه سيتحدى كل اصدقائه الزملكاوية في برنامجه الجديد الذي من المقرر أن يبدأ عرضه عبر قناة النادي الأهلي.

وأضاف فؤاد في تصريحات صحفية، أن البرنامج الجديد سيبدأ عرضه من الشهر المقبل وعبارة عن حلقة كل يوم جمعة، وسيستضيف فيها عدد كبير من أبرز أصدقائه الزملكاوية من الفنانين.

وداعب فؤاد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي الزملكاوي الانتماء، مشيرا إلى أنه سيستضيف خلال إحدى الحلقات لتأكيد عدم التعصب بين نجوم القطبين.

كان مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، في دورته الخامسة برئاسة الفنان مازن الغرباوي، قد عقد مؤتمرا صحفيا للفنان بيومي فؤاد، أداره الكاتب الصحفي جمال عبدالناصر، وأكد النجم الكبير خلاله أنه يستعد لتقديم برنامج جديد على قناة النادي الأهلي، يستضيف فيه نجوم الزمالك.

حضر اللقاء على المنصة الفنان مازن الغرباوي رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، رئيس أكاديمية الفنون، وتحدث بيومي فؤاد في البداية، قائلا: "أشكر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي علي تكريمي؛ فهو مهرجان مهم، ويصنع حدثا مهما لمصر وللمسرحيين في كل الوطن العربي".

وعن تجربته كممثل في المسرح، قال بيومي فؤاد: "أحببت المسرح جدا وأنا في كلية فنون جميلة، وقدمت عددا من العروض المسرحية من بعد تخرجي في الكلية، من عام 1990 إلي 1997، وتعد مسرحية أوبريت الدرافيل، تأليف خالد الصاوي، أول عمل مسرحي أقدمه وأتقاضى عليه أجر، وبدأت المسرح من السنة الثانية بالكلية، ومن يومها أصبح يقال بيومي يدرس المسرح ويهوى الفنون الجميلة"

البنك الأهلي
بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد برنامج بيومي فؤاد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB