موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ميسي ممنوع من مغادرة برشلونة فى يناير المقبل

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتينى ليو ميسي لن يستطيع مغادرة برشلونة فى يناير المقبل، وسيضطر لإنهاء الموسم فى كامب نو ، نظرًا لأن مجلس إدارة النادى الكتالونى المؤقت غير مخول للتفاوض بشأن بيع قائد الفريق، لكونه قرار ذى أهمية كبيرة جدًا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم ليونيل ميسي سينهى الموسم الجارى فى برشلونة، حيث إن قوانين النادى الكتالونى تحد من سلطة الإدارة الانتقالية التى تحكم النادى الآن، حيث تنص اللوائح على أن الإدارة الانتقالية مسئولة عن وظائف الحكومة والإدارة والتمثيل التى تقع على عاتق مجلس الإدارة، ولكنها تقتصر على الأعمال الضرورية والأساسية للحفاظ على الأنشطة العادية للنادى وحماية مصالحه.

وتقتصر مهمة الإدارة الانتقالية الحالية للنادى الكتالونى على قضيتين رئيسيتين الأولى هى، إجراء انتخابات انتخاب الرئيس الجديد والمقرر لها 24 يناير، والقضية الثانية والأكثر إلحاحا هى خفض رواتب اللاعبين والموظفين والعاملين بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا الذى عانت منه أندية كرة القدم، ولم يكن برشلونة استثناء لتلك الأزمة.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتى يضغط بقوة لضم ميسي فى يناير، وسيعرض صفقة قيمتها تتراوح بين 55 و60 مليون يورو للتوقيع مع البرغوث.

 

البنك الأهلي
ميسي النجم الأرجنتينى كامب نو النادى الكتالونى الإسبانية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB