موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيف ساعد عبدالله السعيد الأهلي قبل مواجهة الزمالك؟

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

المحظوظ هو من تخدمه الظروف للوصول لأهدافه، وتحقيق مبتغاه دون أي عراقيل قد تقف أمامه، فالاهلي الذي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة، تلقى هدية كبيرة، كان بطلها عبد الله السعيد.

مشاركة عبد الله السعيد في مباراة المنتخب المصري ونظيره توجو، والتي أقيمت السبت المقبل، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، كانت هدية كبيرة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بسبب إراحة نجمه الأول محمد مجدي "افشة" الذي لم يشارك في المباراة بسبب مشاركة عبد الله السعيد.

عدم مشاركة محمد مجدي "أفشة" في المباراة بمثابة هدية ثمينة لموسيماني قبل نهائي دوري ابطال افريقيا، فاراحة " افشة" أمر هام للغاية حتى يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو في كامل لياقته البدنية دون أي إجهاد أو إصابات، ويمنح الأفضلية للمدرب الجنوب أفريقي على حساب الزمالك.

"افشة" يقدم مستوى أكثر من رائع خلال الفترة الماضية تحت قيادة بيتسو موسيماني، خاصة بعد الهدف الثمين الذي سجله في مرمى الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس، وهو ما منح المارد الأحمر الأفضلية في مباراة شهدت فوز الأهلي بثنائية.

كما ساهم أيضا محمد مجدي افشة في الفوز بمباراة العودة التي أقيمت بالقاهرة بفضل تمريراته السحرية لزملائه المهاجمين، والتي صعدت بالاهلي للنهائي الأفريقي لمواجهة الزمالك في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

ونجح موسمياني الذي تولي الأهلي مطلع أكتوبر الماضي، في قيادة الاهلي نحو نهائي دوري ابطال افريقيا بجدارة، بعد أن تخطي عقبة الوداد المغربي، كما نجح المدرب الجنوب أفريقي في تحقيق نتائج إيجابية في مباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث نجح في الفوز على إنبي والمقاولون العرب وطلائع الجيش، وتعادل أمام بيراميدز بدون اهداف ولم يتذوق طعم الخسارة.

البنك الأهلي
عبدالله السعيد الأهلي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB