موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إعلامي شهير لـ مرتضى منصور: مش سامعك يا ساقط

مرتضى منصور
مرتضى منصور

استفز أحد الإعلاميين المشهورين والمعروف انتمائهم للنادي الأهلي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب سقوطه في انتخابات مجلس النواب وتواجده في المركز السادس بين المنافسين على مقعد البرلمان، وكذلك بعد عودته لنادي الزمالك من جديد لمباشرة عمله.

واستفز الإعلامي أحمد سعيد أحد الإعلاميين الذين كانوا يرغبون في سقوط مرتضى منصور خلال الفترة الماضية وكان متابعا جيدا لتطورات نتيجة دائرة ميت غمر من أجل معرفة إلى أين وصل مرتضى منصور في الانتخابات، خاصة بعدما تداولت أنباء بأنه يُعاني بشدة وهو ما حدث بالفعل.

وكان مرتضى منصور حديث الشارع المصري على مدار الأيام الماضية الماضية، بعد تلقيه "صدمة برلمانية" بخسارته انتخابات مجلس النواب في دائرته بمحافظة الدقهلية شمالي البلاد.

خسارة رجل الزمالك الأول الذي أثار الجدل لسنوات في مصر تعد الضربة الثانية التي تلقاها في أقل من شهر، بعد قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه وإقالته من مجلس إدارة الزمالك، ومنعه من ممارسة كافة النشاطات الرياضية لمدة 4 سنوات.

وكتب أحمد سعيد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : مرتضى عامل فيديو بس مسمعتهوش من السادس تحت علي صوتك ياساقط.

وسادت حالة من السعادة بين أهالى الدائرة، بعد ضمان خروج مرتضى منصور من السباق النيابى فى الجولة الأولى، خاصة بعد حصول اللواء بدوى عبداللطيف، مرشح حزب الوفد الجديد، على 32488 صوتًا، وأحمد الألفى، مرشح حزب مستقبل وطن، على 31578 صوتًا، وعبدالفتاح البحراوى، مرشح حزب المؤتمر، على 27468 صوتًا، إلى جانب 24791 صوتًا للدكتور محمود العزب، المرشح المستقل، و22972 صوتًا، للواء أسامة راضى، مرشح «مستقبل وطن»، بينما حلّ رئيس الزمالك، فى الترتيب السادس، بعد حصوله على 21271 صوتًا فقط. وأطلق بعض شباب الدائرة هاشتاج «ميت غمر بلد الرجالة» بالإشارة لتصريح مرتضى منصور السابق «البلد دى مافيش فيها رجالة»، وطافت سيارات المرشحين الذين تقرر خوضهم جولة الإعادة، للاحتفال وسط أنصارهم بأنحاء الدائرة، فى حين توالت المفاجآت بجميع دوائر «الدقهلية»، إذ خسر 8 نواب حاليين مقاعدهم داخل البرلمان.

البنك الأهلي
مرتضى منصور أحمد سعيد انتخابات النواب ميت غمر الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB