موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انت ملكش لازمة خلاص.. مشادة بين مرتضي منصور ونجم الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

نشبت مشادة قوية بين مرتضي منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في أول ظهور لرئيس القلعة البيضاء عقب خسارته في انتخابات مجلس النواب .

وكان مرتضي منصور، رسب في انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بعد وجودة في المركز الخامس بعد حصوله على 21 ألف صوت وخروجه من قائمة المرشحين الذي سيخوضون انتخابات الاعادة في الشهر المقبل.

وتلقي مرتضي منصور، العديد من الضربات القوية في الفترة الأخيرة، بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية، بعزله من رئاسة نادي الزمالك، وإيقافه لمدة 4 سنوات مع تغريمة 100 ألف جنيه، بعد الشكاوي المقدمة ضده من العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، أبرزها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأصبح مرتضي منصور مهددا بالرحيل عن الزمالك، بعد تأجيل الدعوة القضائية التي رفعها ضد وزير الشباب والرياضة الكتور أشرف صبحي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، خاصة وان هناك نيه من وزارة الشباب والرياضة في تعيين مجلس إدارة جديد برئاسة حسن صقر، حتى موعد إجراءات الانتخابات الجديدة في نهاية العام المقبل.

وكانت لحنة التسويه والتحكيم باللجنة الأولمبية، قررت بطلان لائحة نادي الزمالك الجديدة وما يترتب عليها من أثار ومنها الانتخابات التكميلية التي فاز فيها أحمد مرتضي منصور وعمرو أنور، وأحمد عبدالفتاح، وعزلهم من مجلس الإدارة، مع عودة هاني العتال نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله جورج عضو المجلس.

وكشف الإعلامي الشهير، أبوالمعاطي زكي، أن مرتضي منصور، يحاول في الفترة الحالية الحفاظ على منصبه في رئاسة نادي الزمالك، بعد خسارة انتخابات البرلمان المصري.

وقال أبوالمعاطي زكي في تصريحات خاصة:" مرتضي منصور توجد في مقر نادي الزمالك، لمباشرة عاملة والانتهاء من الملفات المؤجلة بسبب انشغاله بانتخابات مجلس النواب، خاصة وأن الفريق مقبل على لقاء هام في نهائي دوري أبطال إفريقي مع الأهلي".

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافقة 27 نوفمبر من الشهر الجاري، على استاد برج العرب الإسكندرية.

وأوضح أبوالمعاطي زكي:" مرتضي منصور عقد جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وطلب منه تجديد العقد مقابل 7 مليون جنيه في الموسم".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنتعرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأضاف الإعلامي الشهير:" يوسف إبراهيم أوباما طلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم، وهو ما رفضه مرتضي منصور ورد غاضبا على اللاعب بشكل غير لائق وقاله له "ليه فاكر نفس ميسي" مما أثار غضب مهاجم الزمالك".

وأتم أبوالمعاطي زكي:"يوسف إبراهيم أوباما، غضب من أسلوب مرتضي منصور في الحديث معه ورد عليه غاضا سوف أتفوض مع رئيس الزمالك الجديد انت خلاص ملكش لازمة دلوقتي" وغادر الجلسة.

البنك الأهلي
مرتضي منصور الزمالك لاعبي الفريق الأول القلعة البيضاء انتخابات مجلس النواب
tech tech tech tech
CIB
CIB