موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

نوستالجيا

21 طلق ناري .. حكاية مقتل الفنانة التونسية ذكرى

الفنانة التونسية ذكرى
الفنانة التونسية ذكرى

لعل الكثيرون سمعو عن حادث مقتل الفنانة الراحلة ذكري والذي اتسم بالغموض ، فمنذ ان بدأت التحقيقات في تلك القضية حتي حجب الكثير من المعلومات عن الرأي العام مما تسبب في شكوك بعد الحادث وحتي الآن لا يوجد اي رأي قاطع و واضح في تلك القضية !!

ذكري هي مغنية تونسية المنشأ والأصل ، ولدت في وادي الليل بتونس ، كانت دائما ما تتمني ان تصبح مغنية مشهورة حيث بدأت اكتشاف موهبتها في طفولتها ، كانت ذكري قد درست في ابتدائية وادي النيل ثم انتقلت الي مدرسة الخازندار .

كانت لذكري القدرة والمهارة علي الغناء بأكثر من لهجة عربية فانتقلت الي مصر ليتولي امرها غنائيا الموسيقار المصري " هاني مهني " لتنطلق حفلاتها الغنائية في جميع انحاء الوطن العربي ، ولقبها الجمهور بصاحبة الصوت الملكي ولقبها النقاد بأنها خليفة ام كلثوم .

وعلي الصعيد العاطفي ، تزوجت ذكري من رجل الأعمال الشهير " ايمن السويدي " .

وفي حادث مقتل الفنانة ذكري والتي تعرضت فيه ل 21 طلق ناري ! نروي ما حدث وفقا لرواية الفنانة " كوثر رمزي " والتي حضرت الساعات الأخيرة في حياة ذكري . قالت كوثر رمزي ان : ايمن السويدي كان شكاكا وغيورا من الدرجة الأولي لدرجة انه في احدي المرات هاجم احد المعجبين الذي طلب التقاط صورة مع الراحلة ذكري ، وطلب من ذكري اكثر من مره ان تترك الغناء والشهرة وكانت تقابل ذكري تلك المطالب بالرفض .

واكدت كوثر ان نمط الحياة بين كلا من ايمن وذكري لم يكن بالنمط السعيد ، و وصلت الخلافات الي ذروتها يوم 27 نوفمبر، وهو يوم عودة ذكري من ليبيا لاحياء احدي الحفلات بمصر ، فذهبت الفنانه كوثر رمزي للأطمئنان عليها بعد رجوعها من السفر ، وما لبثو حتي وصل ايمن السويدي مدير اعماله الي المنزل .

وتابعت كوثر ان ايمن طلب منها بعصبية شديدة ان تتركهما وحدهما وان تستقل غرفه اخري حتي ينتهي من الحديث مع ذكري ، وعلي حسب رواية كوثر فإنها قالت " انها ستغادر المنزل وتعود في وقت لاحق ، الا ان ذكري قد اصرت علي بقائها في غرفة مجاورة ، فوافقت كوثر ، وفور ان دخلت كوثر الغرفة امر ايمن الخدم باحكام اغلاق الغرفة بالمفتاح علي كوثر حتي لا تخرج " .

وأشارت الخادمتين في روايتهما ، ان الصراع احتدم بين ذكري وايمن ، فخرج ايمن من البيت ، وبعد خروجه اخرجت احدي الخادمتين الفنانة كوثر من الغرفة ، وذهبت الفنانه كوثر لتهدئة ذكري حتي نامت ، ثم غادرت كوثر المنزل .

قالت الخادمتين ان "ايمن" قد عادي الي المنزل هو ومدير اعمال " عمرو صبري " وزوجته " خديجة " فجر يوم 28 نوفمبر وهم في حالة سكر ، وكانت ذكري تصلي الفجر ، فقاطعها ايمن وبدأ معها وصله نزاع اخري قام فيها بالإساءة لسمعتها واهانتها وتهديدها بالطرد من المنزل علي سلم الخدامين حتي تشعر بالاهانة ، وعندما رفضت زاد الأمر بالسب والضرب ، حتي ملء صراخ ذكري المكان ولم يقطعه الا طلقات نارية كثيرة اعقبها صمت رهيب !!

دخلت الخادمتين ليطمئنو علي ما حدث ، فوجدو ايمن السويدي منتحر وفي يده سلاح كلاشينكوف وكلا من "ذكري" و "عمرو صبري" و "خديجة" مقتولين . قامت الخادمتين بإبلاغ احد حراس فنادق الزمالك الذي كان ملازما لأيمن السويدي ، و وصلت الشرطة فورا بعد الجريمة بدقائق ، ونقلت الجثامين الي مشارح زينهم في 28 نوفمبر لعام 2003 .

نشرت بعد ذلك تلك الجريمة المروعة في كافة الأوساط الإعلامية، وازدادت الأقاويل حول مقتلها ، فيوجد من يري انها ماتت لأسباب سياسية حيث انها قدمت اغاني معارضة لبعض الحكام ، وهناك من قال ان بعض الجماعات الإراهابية اباحت دمها وهم المسئولين عن ذلك ، ولكن كما اسلفنا لا يعلم احد بعد ما هو السبب الحقيقي وراء مقتلها ، فيظل مقتلها لغزا لم يحل بعد !!

ذكرى مقتل ذكرى تونس خادث الفنانة ذكرى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB