موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر مرسي يحيي ذكرى هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

أحيا المنتج تامر مرسي ، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، الذكرى الأولى لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، والذي وافته المنية في عام 2019، التي تحل ذكراه اليوم السبت.

ونشر "مرسي" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للفنان الراحل وكتب: "مات في شبابه وحيداً.. النهاردة ذكري وفاة الراحل هيثم أحمد زكي رحمة الله عليه".

وتوفي هيثم أحمد زكي، في ظروف مفاجئة يوم 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث فقد وعيه، وتوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
هيثم أحمد زكي، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل "الجماعة"، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها "كف القمر"، و"السبع وصايا"، و"دوران شبرا" و"كلبش".مات في شبابه وحيد .... النهاردة ذكري وفاة الراحل هيثم احمد زكي رحمة الله عليه ❤️ pic.twitter.com/xaejmTkYzu— Synergy - تامر مرسي (@SynergyTamer) November 7, 2020

البنك الأهلي
هيثم أحمد زكي تامر مرسي المتحدة للخدمات الإعلامية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB