موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد نهائى إفريقيا.. شيكابالا يحسم اعتزاله

شيكابالا 
شيكابالا 

أنهى مسئولو نادى الزمالك اتفاقهم مع رجب بكار، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، للتعاقد معه فى الموسم المقبل، بعد حسم كل تفاصيل الصفقة سواء مدة العقد أو القيمة المالية، بعدما اتخذ اللاعب قراره بشكل نهائى بالرحيل عن بيراميدز بسبب وجود عدد كبير من منافسيه فى الجبهة اليمنى.
ورحب بيراميدز برحيل «بكار» فى الموسم المقبل بسبب عدم الحاجة إليه، وهو ما سهل المفاوضات بين اللاعب والزمالك.
وسبق أن وقع «بكار» للزمالك منذ فترة لكن الإدارة البيضاء رفضت التفاوض مع بيراميدز على أى أمور مالية قبل انتهاء المشوار القارى، بسبب ارتباط بيراميدز ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، خشية أن تؤثر المفاوضات بشكل سلبى على مستوى اللاعب مع فريقه، إضافة إلى ارتباط الزمالك بخوض باقى مشوار دورى أبطال إفريقيا، حيث يستعد لملاقاة الأهلى فى نهائى البطولة يوم ٢٧ نوفمبر الحالى.
من ناحية أخرى، رفض محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الزمالك، الحديث عن أى شىء متعلق باعتزاله فى الوقت الحالى، وفضل تأجيل الأمر لما بعد نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وتحدث بعض المقربين من «شيكا» فى الفترة الأخيرة معه، ونصحوه بالاعتزال حال تتويج الزمالك ببطولة دورى أبطال إفريقيا ، ليكون أفضل ختام لمشواره الكروى وحمل كأس إفريقيا بعد غياب طويل، لكن اللاعب لم يحسم قراره بشكل نهائى بعد ولا يزال يفاضل بين كل الخيارات المتاحة له، خاصة أن الزمالك رفض نهائيًا فكرة إجباره على الاعتزال وترك له القرار النهائى.

البنك الأهلي
شيكابالا  الزمالك الإدارة البيضاء دورى أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB