موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

المهن التمثيلية تكشف حقيقة إصابة عبلة كامل بمرض خبيث

عبلة كامل
عبلة كامل

قال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ، إن الفنانة عبلة كامل بخير وبصحة جيدة ولا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إصابتها بمرض السرطان.
وأضاف «مكرم» خلال مداخلة هاتفية في برنامج " 90 دقيقة " المذاع علي قناة "المحور" الفضائية، أن هذه الشائعة ظهرت مساء أمس وتم التواصل مع الدكتور أشرف زكي حتي يتم التأكد من صحة هذه الشائعة، ومن ثم تم التواصل مع الفنان احمد كمال ونفي هذه الشائعة.
ومن جانبها طمأنت الفنانة الكبيرة عبلة كامل جمهورها في الوطن العربي ومصر على صحتها بعد انتشار شائعات عن تدهور صحتها نتيجة معاناتها من مرض السرطان.
وعاتبت عبلة كامل مروجي الشائعات حول صحتها من خلال رسالة بعثت بها لاحد الكتاب جاء فيها: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده"
وتابعت: "أتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية".
واختتمت قائلة: "باشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم".

البنك الأهلي
عبلة كامل المهن التمثيلية 90 دقيقة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB