موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رغم مرضه 4 سنوات.. سر عدم حضور الزعيم عادل إمام جنازة عمر الحريري

- صورة أرشيفية
- صورة أرشيفية

كشفت الفنانة ميريت، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، حقيقة خلافات أشيع وقوعها بين والدها والفنان عادل إمام، زاعمين كونها السبب وراء توقف الحريري عن مشاركة إمام الأدوار الفنية، لافتة إلى أسباب عدم حضور إمام عزاء والدها، واتصاله الهاتفي بها لتقديم واجب العزاء.

وقالت ميريت، خلال برنامج شارع النهار على قناة النهار: عمر ما كان فيه خلاف بين والدي والفنان عادل إمام وأرفض هـذا الكلام، مافيش حاجه اسمها عشان هو ماكملش تمثيل معاه يكون فيه خلاف، والدي اشتغل معاه مسرحيتين (الواد سيد الشغال وشاهد ماشفش حاجة) وليه يكون فيه مسرحية ثالثة؟.

وتابعت: مين قال الفنان عادل إمام لم يزر والدي وقت المرض!، ماحدش يعرف أن والدي عيان أنا الوحيدة اللي كنت عارفة، ٤ سنين والدي بيتعالج من السرطان في العظام وأنا بس اللي أعرف ولا والدي نفسه، لأني حبيت أنه يفضل قوي وكان كبير في السن.. فمين اللي كان هيزوره؟.

واستكملت: كان أستاذ (إمام) مايقولوش غير يا أستاذ، والناس اللي قالت إنه مجاش العزاء هو ماكنش موجود في مصر كلمني من الأردن وكان بيصور مسلسل (ناجي عطا لله) وكلمني وأستاذ رامي (ابنه) كمان وأنا في العزاء.

وأوضحت ميريت وصية والدها لها: أوعي في يوم من الأيام تحطيني في موقف أخجل منه، ما تغلطيش ولو أنت سايقة العربية واتسحبت رخصتك مش هجبهالك، وعمري ما اتسحبت رخصتي الحمدلله، وكانت جملته دي خط أحمر.

ونفت ميريت مساعدة الحريري لها في مجال الفن، فلم يكن يرضى بالوسطة في التمثيل، واعتمدت على ذاتها وبدأت مسيرتها في التمثيل باختبارات مكاتب كاستينج طوال عام ونصف حتى دخلت المجال بمجهودها.

ميريت عمر محمد صالح الحريري، من مواليد محافظة القاهرة، تخرجت في جامعة الأسكندرية، ودرست بها التاريخ بكلية الآداب، والتحقت بعدة ورش تمثيلية منها ورشة ستوديو الممثل تدريب حسام داغر، وورشة نقابة المهن التمثيلية تدريب على خليفة، ومحمد عبدالهادي٢٠١٩. وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، وآخرها عدة مسلسلات في رمضان الماضي، فقدمت دورا في «جمع سالم» بطولة الفنانة زينة، و«خيانة عهد» بطولة يسرا و«شاهد عيان» بطولة حسن الرداد.

 

 

البنك الأهلي
عمر الحريري ميريت عادل إمام نقابة المهن التمثيلية السرطان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB