موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 12:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

الحب داخل حرم الجامعة.. حقيقة فيديو قبلات المدرج

قبلات داخل مدرج في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي
قبلات داخل مدرج في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، واقعة أثارت جدلاً وغضباً، وتداول عدد من رواد فيس بوك وتويتر، مقطع فيديو لطالب وطالبة يجلسان داخل مدرج جامعي بإحدى الكليات، ويتبادلان القبلات، دون أن يتضح توقيت تصوير الفيديو.

ورصد أحد الطلاب، الواقعة من خلال كاميرا هاتفه الشخصي، ويظهر في الجزء الثاني من الفيديو طالب وطالبة آخرين يجلسان في المدرج نفسه، وهما يتبادلان القبلات أيضاً، بينما كان المدرج خالياً من بقية الطلبة.

وتعددت ردود الفعل حول الفيديو "هو سيبك من أنهم يعملوا كده في المدرج، السؤال هنا، إنتو ازاي دخلتوا في المود في المكان ده"، و"إحنا وصلنا لقمة قلة الأدب".

وكشفت مصادر حقيقة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن واقعة تبادل قبلات وأحضان بين طالب وطالبة داخل مدرج جامعي، حيث أوضحت أن الواقعة لم تحدث في مصر.

وأضافت المصادر أن التحقيقات كشفت عن أن الواقعة المتداولة حدثت في إحدى الجامعات بدولة عربية شقيقة، بداية العام الدراسي الماضي، مشددة على أن الواقعة لا تتعلق بأي من الجامعات المصرية.

وقال مصدر بوزارة التعليم العالي، لـ موقع السُلطة، إنه يجرى الآن التحقق من الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر، أنه في حال التحقق من واقعة الفيديو، وثبوت انتسابه للحرم الجامعي، في أي كلية سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية مباشرة، وإحالة طلاب الواقعة إلى مجلس التأديب العاجل، للتحقيق معهم وتطبيق العقوبة المشددة وفقا للقانون تنظيم الجامعات، والتي قد تصل إلى الفصل من الجامعة.

البنك الأهلي
قبلات المدرج فيديو حب داخل الجامعة وزارة التعليم العالي مواقع التواصل
tech tech tech tech
CIB
CIB