موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ذا روك يصل لـ 200 مليون متابع على إنستجرام

ذا روك
ذا روك

احتفل الفنان والمصارع دواين جونسون، الملقب بالصخرة "ذا روك" بوصول عدد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى 200 مليون متابع، ليصبح بهذا الرقم أول رجل أمريكي يصل إلى هذا العدد من المتابعين.

وكتب الفنان دواين جونسون عبر حسابه على انستجرام: "رسميًا الرجل الأكثر متابعة في أمريكا... أحبكم يا رفاق وشكرا لكم!.. دعونا نواصل البناء ونبذل قصارى جهدنا".

 

View this post on Instagram

Officially the most followed man in America ???????????????? What a past few weeks. At times very loud & spicy ???????? I spoke my truth with a little poise, dignity & respect and here’s the result/ Tidal wave of quiet support surging past 200 MILLION followers on IG. 300M+ total across all platforms. #1 Most followed man in America. (and #1 daddy at home;) Love you guys and thank you! Let’s keep building and putting in the hard work ???????????????????????????? #gratefulcallouses

A post shared by therock (@therock) on

Oct 10, 2020 at 6:31pm PDT

واحتفل ذا روك الممثل البالغ من العمر 48 عامًا بهذا الإنجاز مؤخرا بعد أيام فقط من تقديمه أول تأييد رئاسي له على الإطلاق للمرشح الديمقراطي جو بايدن ونائبته السناتور كامالا هاريس.

احتفال ذا روك احتفال ذا روك

 

وقال دواين جونسون: "ربما يمكنك أن تجد قيمة في هذا الاستبعاد وتطبيقه على حياتك الخاصة". تحدث دائمًا عن حقيقتك، وابذل قصارى جهدك للتحدث بكرامة ورحمة واحترام واتزان وتعاطف، حتى عندما تصبح المحادثات غير مريحة - عندما تتعامل باحترام ورعاية - على الجانب الآخر من عدم الراحة - الوضوح والتقدم".

وفي وقت سابق، أعلن نجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب بالصخرة، دعمه للمرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة الامريكية، وظهر جونسون في مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع "تويتر" يعلن دعم بايدن قائلاً: "بصفتي سياسيًا مستقلًا ووسطيًا، فقد قمت بالتصويت لكلا الحزبين الديمقراطي والجمهوري في الماضي، وفي هذه الانتخابات الرئاسية الحاسمة ، أنا أؤيد جو بايدن".

0

وكان قد أعلن نجم أفلام الحركة في رسالة مصورة بالفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنه تأكدت إصابته بمرض كوفيد-19، الذي يسببه فيروس كورونا، هو وزوجته وابنتيهما في الأسابيع الماضية، لكنهم تعافوا جميعا وباتوا بصحة جيدة.

 

الصخرة 

الصخرة

 

ذا روك

ذا روك

 

 

البنك الأهلي
ذا روك الصخرة اخبار ذا روك دواين جونسون اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB