موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 01:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

معاناة مسيحية بعد زواج 15 يوما.. أجبرها على ممارسات شاذة وهرب في شهر العسل بعد سرقة مجوهراتها

جاكلين وزوجها
جاكلين وزوجها

قضت شهور بل وسنين، تحلم مثل أي فتاة، بأن يكون لها بيتا مستقلا، يكون مملكتها الخاصة بعد الزاوج، إلا أن الحلم تحول لكابوس بعد 15 يوما فقط من الزواج، بعد هروب العريس إلى الويات المتحدة، بعد سرقته مصوغاتها.

“تركني في شهر العسل وهرب”.. بهذه الكلمات روت "جاكلين" تفاصيل هروب عريسها للويات المتحدة ، بعد 15 يومًا فقط من حفل الزفاف، فعقب عودتهما من قضاء شهر العسل في مدينة شرم الشيخ، قام بالاعتداء عليها بالضرب، وأجبرها على القيام بممارسات شاذة.

زوج-يسرق-زوجته

جاكلين تقول إنها فوجئت بتلك الأفعال الغريبة، ولا تزال تعيش فى صدمة بسبب التصرفات التي فوجئت بها من زوجها، ولا تجد حتى اليوم مبرر له1ه الأفعال، فخلال فترة الخطوبة القصيرة التي لم تتعد 19 يومًا، كان حريصا على التظاهر بالأخلاق والطيبة والهدوء، إلا أنه بعد الزواج، تحول لشخص آخر وكأنها تعرفه من جديد.

وتضيف: "عقب عودتنا من شرم الشيخ بعد 15 يومًا من الزواج، نهرني بقوة، وطلب مني الذهاب لشراء بعض متطلبات المنزل، وعندما أخبرته بعدم قدرتي على الخروج، أجبرني على ذلك، وعقب عودتي فوجئت به يعتدي عليا بالضرب، وأخذ مني أسورة ذهبية وخاتم، وطردني من الشقة".

وأضافت جاكلين: خرجت من الشقة، وكانت ملابسي مقطعة، ووقفت في الشارع دقائق، لم أكن أعلم إلى أين أذهب، وكيف سأعود لأهلي، خاصة أن موبايلي ليس معي، فطلبت من أحد المارة في الشارع أن يعطيني هاتفه من اجل التحدث مع شقيقي الذي حضر وأخذني لمنزل أسرتي".

واستكملت: " حكيت لأسرتي ما حدث معي، وقامت والدتي بمهاتفة والدته وعاتبتها على تلك التصرفات، وقالت لها: إنتوا ناويين على الطلاق؟ فأخبرتها بأنهم لن يسلكوا ذلك المسلك، وفى اليوم التالي ذهبت عائلة زوجي إلى الكنيسة وطلبت فتح ملف من اجل الطلاق، كل ذلك وحي الآن لا أعلم السر وراء ذلك، وسبب هذا التصرف، وإذا كان قد كره العيشة معي، فلماذا تزوجني من البداية؟”.

وكشفت جاكلين، أن عريسها كان يطلب منها ممارسات شاذة، وأنها لم تشعر بأنوثتها خلال الأيام الخمسة عشر التي قضتها معه في عش الزوجية، قائلة "مش عارفة أتطلق"، مشيرة إلى انها حررت محضرًا حمل رقم 11749 جنح الساحل لسنة 2020، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب.

البنك الأهلي
جاكلين زوج يسرق زوجته هروب زوج في شهر العسل
tech tech tech tech
CIB
CIB