موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم ..بدء تصوير فيلم "للإيجار" لـ خالد الصاوى

خالد الصاوى وجيهان خليل ومحمد سلام
خالد الصاوى وجيهان خليل ومحمد سلام

بدأ اليوم فريق عمل فيلم "للإيجار" تصوير أولى مشاهده في ميدان الكوربة بمصر الجديدة وهو من بطولة كل من الفنان خالد الصاوى، وينتمى إلى طبيعة الاعمال الاجتماعية الرومانسية .

فيلم "للإيجار" من بطولة الفنان بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، جيهان خليل، ياسر الطوبجي، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج إسلام السيد.

وانتهى خالد الصاوى هذه الأيام من تصوير فيلمين جديدين الأول هما "هيكل نظمى" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب رامز جلال وغادة عادل وانتصار وعدد آخر من الفنانين تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، والثانى "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وندى موسى وإخراح أحمد خالد موسى.

وينتظر خالد الصاوى استئناف تصوير فيلم "شريط 6" الذى يقوم ببطولته بمشاركة خالد أنور وتارا عماد وتأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، وصور منه عدد كبير من المشاهد قبل توقفه بسبب أزمات انتاجيه، فيما يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "مطبعة هرم" مع حمدى الميرغنى وبيومى فؤاد وتأليف أمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت آخر أعماله فيلم "الفلوس" مع النجم تامر حسنى، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض أواخر العام الماضى ومستمر عرضه حتى الآن ويشارك فى بطولة العمل زينة ومحمد سلام وعائشة بن أحمد وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا ومى عز الدين والفيلم تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

 

 

البنك الأهلي
فيلم للايجار خالد الصاوى محمد سلام جيهان خليل اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB