موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اتحاد الكرة يحدد شروط سفر الحكام لإدارة المباريات الخارجية

الحكام
الحكام

أبلغت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، الحكام الدوليين بالشروط التى وضعها الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، للسماح للحكام بالسفر للخارج لإدارة المباريات الدولية سواء الرسمية أو الودية فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأخطرت اللجنة الحكام الدوليين بالخضوع لثلاثة فحوص طبية قبل السفر، الأول عبارة عن مسحة قبل السفر بمدة لا تزيد عن 72 ساعة مع وجود شهادة رسمية من وزارة الصحة المصرية، والثانى عبارة عن مسحة جديدة فور الوصول للبلد المستضيف للمباراة ، والثالث عبارة عن مسحة ثالثة بعد المباراة واستخراج شهادة رسمية للدخول إلى مصر بدون حجر صحى.

وعاد إلى القاهرة ظهر اليوم السبت طاقم التحكيم المصرى بقيادة ابراهيم نورالدين، بعدما أدار الطاقم أمس المباراة الودية بين منتخبى تونس والسودان باستاد رادس والتى انتهت بفوز تونس بثلاثية نظيفة، وضم الطاقم المصرى كل من إبراهيم نور الدين وهانى عبدالفتاح ويوسف البساطى، وعاون الطاقم الحكم الدولى التونسي يوسف السرايري وراقب المباراة الحكم الدولى السابق مراد الدعمى. وظهر الطاقم المصرى بمستوى مميز للغاية استحق عليه الشكر من جانب مسئولى المنتخبين ومراقب المباراة ، ويعتبر ظهور نورالدين فى تونس هو الأول للحكام الدوليين المصريين منذ شهر مارس وايقاف النشاط الرياضي بدول الاتحاد الافريقي بسبب فيروس كورونا. نور 2نورالدين والطاقم المعاون وحقق منتخب تونس فوزا سهلا على نظيره السودانى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب "رادس"، تقدم سيف الدين خاوى لنسور قرطاج فى الدقيقة 17، قبل أن يسجل على معلول نجم الأهلى الهدف الثانى لمنتخب بلاده فى الدقيقة 24 من ضربة رأس، إثر عرضية من وهبى الخزرى.

البنك الأهلي
الحكام اتحاد الكرة لجنة الحكام الكاف

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB