موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منة عرفة.. الفتاة المدللة من أحمد حلمي لعلي غزلان

موقع السلطة

أثارت الفنانة الشابة منة عرفه حالة من الجدل بسسب انتشار الشائعات حولها، هي والطبيب ومدون اليويتوب علي غزلان، وهما قد قاما بنشر عدد من الصور تجمعها خلال الفترة الماضية، على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

نتيجة بحث الصور عن منة عرفة

والتي أكدت صباح اليوم الفنانة بدرية طلبة خطبتهما من خلال تعليق لها، على صفحة "غزلان"، بعد نشره صورة تجمعه بـ"عرفه"، مبروك وربنا يتمملكم على خير.

نتيجة بحث الصور عن منة عرفة

وتبلغ منة عرفه من العمر 20عام، وقد بدأت حياتها الفنية منذ طفولتها، عن طريق مسلسل "السندريلا"، مع منى زكي، وقامت بأداء دور سعاد حسني بطفولتها وكان هذا عام 2006، ثم توالت مشاركتها في عالم الدراما بعدها لتقدم دور بمسلسل "تامر وشوقية"، عام 2007.

نتيجة بحث الصور عن منة عرفة

وبعدها تصبح أحد بطلات السيت كوم"راجل وست ستات" من عام 2007 وحتى عام 2016، وقدمت خلال هذه الأعوام عدد من الأعمال الدرامية والتي كانت أشهرها "القاصرات"، والذي قدمته مع صلاح السعدني ، ولمعت من خلاله بشكل كبير، والمسلسل من إنتاج عام 2013.

صورة ذات صلة

ومن الأعمال الآخرى التي قدمتها خلال تلك الفترة هي مسلسل:"حضرة الضابط أخي"،"الست هانم عايزة تلعب بيه"،"سرايا عابدين"،و"الكابوس".

نتيجة بحث الصور عن منة عرفة

كان لمنة عرفه عدة مشاركات أيضًا في مجال السينما منها: أولهم "مطب صناعي" مع أحمد حلمي و نور، وكان هذا عام 2006، ثم فيلم "الحب كده" و"حلم العمر"، "آخر كلام"، و"البيه رومانسي"، "إي يو سي" و"الفيل في المنديل"، و"القشاش"، وكان آخر تلك الأعمال هو فيلم "ظرف صحي" عام 2014.

صورة ذات صلة

البنك الأهلي
منة عرفة علي غزلان الفن السلطة بدرية طلبة احمد حلمي
tech tech tech tech
CIB
CIB