موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمود حميدة قلع البنطلون والشيخ محمد حسان كان ناقص يدق جرس الكنيسة.. تصريحات مثيرة لهالة صدقي

هالة صدقي
هالة صدقي

هاجمت الفنانة هالة صدقي، الشيخ محمد حسان قائلة إنهما كانوا في السعودية ضمن وفد مصري وهاجم حسان المسيحيين للدرجة التي جعلت الشخص السعودي يغادر المكان ، وبعدها عاد لمصر وكانت هناك انتخابات فكان يتحدث عن سماحة الإسلام مع المسيحين وضرورة عدم خوف الأقباط من الحكم الإسلامي .

وأضافت : "كان عمال يمجد في المسيحيين كان ناقص يدق الجرس بتاع الكنيسة ، في الحقيقة في تناقض كبير".

هالة صدقي ومحمود حميدة

هاجمت خلال ظهورها في برنامج العاشرة مساء برامج المقالب التي فيها إهانة للفنانين ، مشيرة إلى أن الممثل يكون على علم بأن هناك مقلبا لكن لا يدري ما هو .

وأضافت أنها ليس لديها مانع في ظهور في مثل هذه البرامج ، ولكن بشرط رؤية الحلقة بعد المونتاج .

وأشارت إلى أنها غيورة على مهنتها ، ولذلك حزنت بشدة حينما رأت الفنان محمود حميدة يقلع البنطلون في أحد برامج المقالب ، قيمته أكبر من ذلك .

هالة صدقي وماجدة زكي

تفجرت أزمة بين ماجدة زكي والفنانة هالة صدقي بعد انتهاء مسلسل كيد الحموات، إثر خلاف على ظهور ماجدة زكي وحدها في العرض الدعائي وملصق المسلسل.

وقالت الفنانة هالة صدقي، في برنامج "100 سؤال"، إن ماجدة زكي تحبها جدًا لكنها تحب نفسها أكثر من أي شخص في العالم، وكاتنت ستنفرد بأفيشات المسلسل مهما كانت البطلة التي ستشاركها، وهذا لا يعني كرهًا في هالة صدقي بعينها، ولكن حبًا في نفسها فقط.

وأوضحت هالة صدقي أنها قدمت 10 أعمال من أهم أعمال السينما المصرية، بينما تاريخ ماجدة زكي في السينما لا يُذكر، موضحة أنها دخلت مسلسل "كيد الحموات" كبطولة جماعية ووافقت عليه؛ لأنها تحب ماجدة زكي، مشيرة إلى أنها صدمت بها.

البنك الأهلي
هالة صدقي الشيخ محمد حسان حمود حميدة ماجدة زكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB