موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فنانة شهيرة زوجة فنان شهير تعترف: لم يعترض على مشاهدى الساخنة.. ومكنش بيغير عليا

ارشيفية
ارشيفية

فى أحد الحوارات الصحفية، سأل أحد الصحفيين النجم الكبير نور الشريف، عن أعمال زوجته النجمة الشهيرة بوسي، وحول ما إذا كان يتدخل فيها أم لا، فيما كان السؤال التالي أكثر سخونة، حين سأل الصحفى نور: هل تزعجكك مشاهدها الساخنة؟ إجابة غير متوقعة

جاءت إجابة نور الشريف غير متوقعة، كما قال جمهوره، حيث رد نور بإنه من أنصار "حرية الفن" ولا يتدخل فى عمل زوجته أو المشاهد التى تقدمها.

مش بيغير عليا

بدورها حلت الفنانة بوسى، ضيفة على برنامج "100 سؤال"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والتى سألتها عما إذا كان الفنان الراحل نور الشريف، قد اعترض على أى من مشاهدها الساخنة، لترد : "لا، لم يعترض على مشاهدى وقبلاتي الساخنة فى الأفلام، فهو لم يتدخل فى عملى بأى شكل من الأشكال، نور مكنش بيغير عليا زى أزواج سهير رمزى، وكان بيتابع كل أفلامى وأنا كمان كنت بتابع كل أفلامه.. وبالمناسبة أنا موافقة إن بنتى مي تقدم أدوار مثيرة ما دامت في السياق، لأن بنتى مسؤولة عن نفسها".

المعترضون على ملابسي المثيرة مرضى

كذلك ردت بوسي على السؤال الخاص بملابسها المثيرة التى ظهرت بها فى بداية مشوارها الفني.

وقالت بوسي إن ظهورها بتلك الملابس جاء فى سياق الدراما، مضيفة: "كل سن وله وقته، وأنا معملتش حاجة فى السر.. والناس المعترضين والمنتقدين لحاجة زى دى مرضى فعلا ومش لاقيين حاجة يتكلموا فيها".

أزمة الملابس الملونة

وخلال الحوار أيضا، ردت بوسى على الهجوم الذى تعرضت له من قبل البعض بحجة أنها لم تكن وفية لزوجها، وارتدت ملابس ملونة بعد وفاته بفترى قصيرة، لترد : "أنا قلعت الملابس السوداء بعد 3 أيام من وفاة أمي، لأن الحزن مالوش علاقة باللبس.. الحزن في القلب، ولو كان اللبس الأسود بيرجع اللى راحوا كنت هفضل لابساه على طول".

البنك الأهلي
نور الشريف بوسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB