موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفيش دوري للأهلي يوم الإثنين.. مرتضى منصور يكشف عن مفاجأة مدوية.. ننفرد بالتفاصيل

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة التصعيد الرسمي والشامل ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وشكواه لأكثر من جهة بعدما تجدد هجومه على أعضاء اللجنة خلال الأيام الماضية وتوجيه اتهامات شديدة للأعضاء عبر قناة نادي الزمالك.

وكشف مصدر باتحاد الكرة عن أن اللجنة قررت التصعيد وقدمت شكوى رسمية ضد رئيس الزمالك إلى اللجنة الأولمبية المصرية طالبت فيها بضرورة إيقافه لتوجيهه إهانات لمسئولي اللجنة، بجانب شكوى أخرى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام طالبت فيها بضرورة منعه من الظهور في وسائل الإعلام بسبب هجومه الدائم لأعضاء اللجنة.

المصدر كشف عن أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة ومحمد فضل عضو اللجنة قدما مذكرتين جديدتين للجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد مرتضى منصور للمطالبة بإيقافه مع المطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه خاصة وأنه سبق وتم توقيع ٣ عقوبات عليه خلال عام واحد فقط ومن الضروري إيقاف تلك التجاوزات.

المصدر كشف عن أن اللجنة طالبت بضرورة وضع رئيس الزمالك في المسار الطبيعي وتوقيع أقصى عقوبات عليه.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه بشأن تلك الشكوى في لجنة الانضباط.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة :"إذا ما تم توقيع أي عقوبة عليا من اللجنة الأوليمبية سأقوم بإيقاف النشاط الرياضي بأكمله وتجميد بطولة الدوري وإلغائه ولن يتوج الأهلي بالمسابقة يوم الإثنين المقبل".

وأشار إلى أن كل العقوبات التي سيتم توقيعها عليه غير قانونية من الأساس والشكوى المقدمة ضده من الأساس غير قانونية لذلك سأقوم بإلغاء بطولة الدوري بأكملها.

البنك الأهلي
مرتضي منصور الزمالك الاهلي الدورى المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB