موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تركي آل الشيخ يوجه رسالة هامة للاعبي الأهلي عقب الفوز على الإسماعيلي في الدوري

ترك ال الشيخ
ترك ال الشيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، رسالة هامة للاعبي النادي الأهلي المصري عقب نجاح الفريق في الفوز على نظيره نادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي قربت الفريق من بطولة الدوري بشكل أكبر خلال الفترة الماضية.

ونجح النادي الأهلي من تحقيق فوزا كبيرا على حساب نادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاءت الأهداف عن طريق كل من أليو بادجي، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، في لقاء شهد إهدار الدراويش لركلة جزاء مهمة في الشوط الأول، كانت ستُخرج الدراويش متعادلا نهاية الشوط الأول.

وبات النادي الأهلي على بعد فوز وحيد لحسم لقب الدوري المصري لصالحه هذا العام، في واحد من البطولات المهمة للنادي الأهلي من أجل التركيز بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة الأهم لجماهير النادي الأهلي التي ترغب في حصدها، بعدما غابت عن الفريق لسنوات عديدة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة، من أصل 26 لقاء خاضهم الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، نجح في تحقيق الفوز في 23 لقاء منهم، وتعادل في مباراتين، وتلقى الفريق هزيمة واحدة فقط من نادي الزمالك.

وغرد المستشار تركي آل الشيخ من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" برسالة جديدة إلى لاعبي النادي الأهلي، بعد اقترابهم من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لصالحهم هذا العام.

ونشر "آل الشيخ" من خلال صفحته صورة لمشجع أهلاوي يرتدي قميصا مدون عليه اسماء شهداء النادي الأهلي الـ 74، متمنيا حسم النادي الأهلي الدوري عند النقطة الـ 74 تخليدا لذكرى الشهداء وإهداء لهم.

وجاء تعليق تركي آل الشيخ على الصورة كالآتي: "نتمناها التتويج عند النقطة 74، لإهداء اللقب لأرواح ال 74، ربنا معاكم".

البنك الأهلي
الاهلي ترك ال الشيخ
tech tech tech tech
CIB
CIB