موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فايلر يطلب طرد هذا اللاعب من الأهلي: مش ها يلعب تاني

فايلر
فايلر

أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولو النادي الأحمر بضرورة رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نهاية الموسم الجاري.

وطلب المدرب السويسري من لجنة التخطيط ومسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف على الكرة بضررة التخلص من أحد لاعبي الفريق لعدم حاجته إلى خدماته.

وعلى الرغم من مطالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض الراحلين عن صفوف النادي الأحمر.

وأبلغ المدرب السويسري مسؤولو النادي الأهلي بضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر استعدادا للموسم المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق والمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ورحل عن الأهلي الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي ورمضان صبحي بعد نهاية تعاقدهم مع النادي الأحمر، كما يرحل أحمد فتحي أيضا بنهاية الموسم.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن المدرب السويسري طلب من لجنة التخطيط ضرورة رحيل محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

وأضاف توفيق في التصريحات الخاصة بأن فايلر أبلغ لجنة التخطيط بعدما حاجته إلى خدمات اللاعب وأبلغهم قائلا :"مالوش مكان في الفريق ومش ها يلعب تاني".

وأوضح أمير توفيق في التصريحات الخاصة بأن فايلر غضبان من اعتراض اللاعب الغير لائق عليه في مباراة وادي دجلة قبل الماضية والتي لم يشارك فيها بشكل أساسي وأبلغهم عدم حاجته لجهوده.

وتابع توفيق بأن فايلر أكد لمسؤولو الأهلي عدم حاجته لجهود اللاعب بسبب وجود أكثر من لاعب وفي مقدمتهم علي معلول وأيمن أشرف ومحمد شكري لاعب فريق الشباب.

البنك الأهلي
رينيه فايلر الأهلي لجنة التخطيط محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB