موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ضحى بمليوني دولار من أجل الأهلي.. أفضل لاعب في إفريقيا على أبواب الأهلي.. والخطيب يحسمها

الأهلي
الأهلي

أعلن نادي بيراميدز في الساعات الماضية عن صفقة رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، وشرائه بصورة نهائية من النادي الإنجليزي بعد فترة من الشد والجذب والخلاف على الجوانب المالية بين الطرفين قبل أن يتم الاتفاق في النهاية على كافة التفاصيل.

وتسبب رمضان صبحي في حالة من الغضب الشديد خلال الساعات الماضية بين الجماهير الأهلاوية التي شنت هجومًا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصورة الترويجية لتقديمه والتي اعتبرها مشجعي الأهلي بمثابة استفزاز لهم.

وتعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي لمدة 5 أعوام مقبلة مع زيادة مالية في قيمة عقده بعدما كان العقد في بداية الأمر لمدة 4 مواسم، قبل أن يتم تعديله لموسم إضافي.

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الماضية لبطولة الدوري، ليقترب الفريق الأحمر أكثر وأكثر من حصد مسابقة الدوري.

ويتحرك الأهلي على كافة الأصعدة سواء محليًا أو افريقيا والتعاقد مع أهم اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق على كافة المستويات.

وكشف فؤاد لعريبي وكيل أعمال يوسف البلاليلي لاعب فريق أهلي جدة السعودي عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمستقبله في الموسم المقبل.

وأكد لعريبي في تصريحات خاصة أن البلاليلي قرر الرحيل عن صفوف أهلي جدة وخوض تحدي جديد خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يرغب في الانتقال لصفوف الأهلي المصري.

وأوضح أن البلاليلي تلقى عرضًا من الإمارات بمليوني دولار في الموسم الواحد لكنه رفض الأمر ويرغب في اللعب للأهلي رغم العرض المالي الأقل من جانب القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في تفاصيل الصفقة خلال الفترة الحالية مع مسئولي أهلي جدة والاتفاق على الجوانب المالية.

وكان البلاليلي قد حصل على لقب أفضل لاعب في افريقيا لعام 2020 داخل القارة السمراء بعد منافسة قوية مع طارق حامد.

البنك الأهلي
الأهلي الخطيب يوسف بلايلي أهلي جدة
tech tech tech tech
CIB
CIB