موقع السلطة
الأحد، 2 يونيو 2024 03:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد خسارة القمة 120.. الأهلي يقترب من التعاقد مع قاهر الزمالك

شعار الأهلي
شعار الأهلي

تلقت إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضا من إحدى شركات التسويق الكبرى، عودة الجابوني ماليك ايفونا مرو أخري لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد طلب المدرب السويسري رينيه فايلر تدعيم الفريق بمهاجم من العيار الثقيل.

وأكدت شركة التسويق لإدارة الأهلي رغبة ايفونا مرة أخرى لارتداء الفانلة الحمراء والدفاع عن ألوان المارد الأحمر، مشددة على أن لديه رغبة كبيرة في اللعب والتالق مع نادي القرن والمساهمة في الفوز معه بالبطولات.

ورفعت لجنة التخطيط العرض على المدرب السويسري رينيه فايلر، لبحث موقف اللاعب من التعاقد لتدعيم مركز الهجوم، وارفقت عدة شرائط سابقة له منها بالفانلة الحمراء والتي توهج بها أثناء تواجده قبل ٤ سنوات.

وسجل ايفونا هدف تاريخي في مرمى الزمالك موسم 2015 -2016 ونال مهاجم الأهلى السابق على هذا الهدف إشادة كبيرة وقتها، بعدما انطلق فى وسط ملعب الزمالك وسط ثلاثى الأبيض ليمر بسرعته ويصل لمنطقة الجزاء ويراوغ ثم يسدد كرة قوية بيمناه سكنت شباك أحمد الشناوى.

وثارت موجة من التعليقات الساخرة عبر السوشيال ميديا لمراوغة ماليك إيفونا دفاع الزمالك يمينًا ويسارًا، وقرر مجلس إدارة الزمالك وقتها، برئاسة مرتضى منصور بعد الهزيمة إقالة الجهاز الفنى للزمالك وقتها بقيادة أحمد حسام ميدو وحازم إمام، وتعيين محمد صلاح مديراً فنياً بشكل مؤقت.

وانضم المهاجم الجابونى ماليك إيفونا للأهلى فى يناير الماضى بشكل رسمى لصفوف نادى ناسيونال ماديرا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية البرتغالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادما من صفوف نادى سانتا كلارا الذى يلعب بالدورى البرتغالى الأول.

وكان المهاجم الجابونى قد خاض موسم 2015 – 2016، مع المارد الأحمر، خاض خلاله 24 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 12 هدفا، قبل أن يرحل إلى تانجين تيدا الصينى، ورحل على سبيل الإعارة إلى كونيا سبور التركى، قبل أن ينضم لصفوف سانتا كلارا البرتغالى

البنك الأهلي
النادي الاهلي محمود الخطيب ماليك ايفونا
tech tech tech tech
CIB
CIB