موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونخ بطلا لـ دورى ابطال اوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز علي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة ههدف دون رد في المباراة التى اقيمت علي ملعب النور ضمن منافسات مباراة نهائي دورى ابطال اوروبا .

. وجاء هدف بايرن ميونخ براسية كومان في الدقيقة59 من زمن المباراة .

وشهدت المباراة مشادات بين لاعبي فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. المشادات حدثت في الدقيقة 51، بعد تدخل جنابري لاعب بايرن ميونخ على نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ليقوم بارديس لاعب الفريق الفرنسي بالالتحام مع جنابري، ليتحصل اللاعبين على بطاقتين صفراوتين في المباراة القائمة بين الفريقين.

الربع ساعة الأولى من المباراة شهدت استحواذًا تامًا للاعبي بايرن ميونخ على الكرة، دون وجود أي فرص خطيرة للتسجيل من قبل الفريقين.

وفي الدقيقة السادسة سدد الإسباني ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ كرة من مسافة بعيدة لكنها كانت بعيدة عن مرمى باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة التاسعة أبعد دفاع بايرن ميونخ الضربة الحرة المباشرة التي نفذها نيمار من على حدود منطقة جزائهم. نيمار تلقى تمريرة رائعة من الجانب الأيسر انفرد بها بنوير حارس مرمى بايرن ميونخ، لكن الأخير تألق وتصدى لتصديدته في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 21، استلم ليفاندوفسكي كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر, وفي الدقيقة 25، تم تغيير بواتينج مدافع البايرن لإصابته والدفع بـ زوله بدلًا منه. وفي الدقيقة 28، هيئت الكرة للإسباني هيريرا لاعب البي إس جي على حدود منطقة جزاء البايرن، ليسددها بقوة لكنها جاورت القائم الأيسر لمرمى نوير.

وفي الدقيقة 31، أرسل توماس مولر كرة عرضية من الجانب الأيمن على رأس ليفاندوفسكي الذي صوبها نحو مرمى نافاس حارس البي إس جي، لكن الأخير تصدى لها ببراعة. تبادل بعد ذلك الفريقان السيطرة دون وجود فرص خطيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. وانطلقت المباراة في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

البنك الأهلي
بايرن ميونخ دورى ابطال اوروبا باريس سان جيرمان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB