موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كومان وخطة إعادة برشلونة.. 4 صفقات مطلوبة على رأسها نيمار.. و7 لاعبين خارج الكامب نو

كومان
كومان

اقتربت إدارة برشلونة الإسبانى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، من الإعلان عن تعيين الهولندي رونالد كومان، خلفا للإسبانى كيكي سيتين الذى تمت إقالته على خلفية الخروج المهين من دورى أبطال أوروبا.

وخرج برشلونة من دورى أبطال أوروبا بفضيحة كبيرة بعد السقوط على يد بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وأكدت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية إلى رغبة بارتوميو في تولي الهولندي رونالد كومان القيادة الفنية للفريق، ورغم إدراك المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا أن هذه قد تكون فرصته الوحيدة للجلوس على مقعد المدير الفني لبرشلونة، في ظل رغبة المرشح القادم لرئاسة النادي فيكتور فونت في التعاقد مع تشافي هيرنانديز، ورغبة منافسه خوان لابورت في إعادة بيب جوارديولا، إلا أنه قدم قائمة أسماء لبارتوميو بين تعاقدات مطلوبة ولاعبين عليهم المغادرة كشروط لقبول المهمة.

وكشفت الصحيفة أن كومان سيوافق على تدريب برشلونة في حال تحقيق عدد من الطلبات، أولها التعاقد مع البرازيلي نيمار من أجل إرضاء ليونيل ميسي وكذلك وجود بديل للأرجنتيني، لذا فإن إتمام تلك الصفقة يعتبر أمرًا أساسيًا.

وطلب المدرب الهولندي التعاقد مع ثلاثة لاعبين هم إريك جارسيا من مانشستر سيتي، وتياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ، ودوني فان دي بيك من أياكس.

وقدم كومان لبارتوميو قائمة بأسماء اللاعبين المطلوب بيعهم، وضمت سبعة أسماء، هم مارتن بريثويت وعثمان ديمبلي ولويس سواريز ونيلسون سيميدو وجونيور فيربو وإيفان راكيتيتش، بالإضافة إلى أرتورو فيدال، كذلك سيتعين على الثنائي سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو قبول لعبهم دورًا ثانويًا إذا أرادا البقاء مع الفريق.

البنك الأهلي
نيمار كومان بايرن ميونخ دورى ابطال اوروبا برشلونة ميسي
tech tech tech tech
CIB
CIB