موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 04:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يخطط لضم بديل ميسي .. تعرف عليه

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نية برشلونة الإسباني، التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ليحل بديلا لمواطنه النجم ليونيل ميسي، الذى يصر على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووكان النجم الأرجنتيني ميسي، قد أخبر المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة، الهولندى رونالد كومان، برغبته فى الرحيل عن الفريق، حيث لا يرى البرغوث الأرجنتيني نفسه ضمن الخطط المستقبلية للفريق.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن برشلونة انضم إلى كلا ما قطبا مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي، من أجل الحصول على خدمات ديبالا، من يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لتعويض الرحيل المتوقع للنجم ليونيل ميسي.

أضافت الصحيفة، أن مهاجم يوفنتوس، لم يوقع حتى الأن على عقد جديد مع إدارة اليوفى، رغبة منه فى زيادة راتبه السنوى، من أجل الإقتراب من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يحصل على 30 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة، أن مسئولى البارسا، يعتقدون بأن ديبالا، سيكون البديل المناسب، للنجم ليونيل ميسي، فى حال إصراره على الرحيل عن الفريق.

ويشعر ميسي بإحباط كبير داخل برشلونة، بعد الهزيمة الكارثية التى تلقاها الفريق على يد بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
ميسي ديبالا برشلونة يوفنتوس مانشستر يونايتد مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB