موقع السلطة
الخميس، 30 مايو 2024 04:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هات الفلوس وأمشي.. مرتضى منصور يفتح النار على حارس الزمالك: مش عاوزك في النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فتح المستشار مرتضى منصور النار على حارس مرمى الزمالك، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، علاوة على حصوله على مبلغ مالي كبير بدون الاستفادة منه.

ويستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك والاتحاد السكندري، إيجابيا بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس، في الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور للمقربين منه، أنه لن يصمت على استمرار محمد عواد حارس مرمى الفريق في ظل حصوله على أموال كبيرة، تتخطى 10 ملايين جنيه في الموسم، وقدومه للأبيض أيضا بمبلغ مالي كبير وهو 30 مليون جنيه قادما من الإسماعيلي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، لابد وأن يعيد محمد عواد الأموال التي حصل عليها، من أجل الموافقة على رحيله خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن وجوده داخل النادي أصبح غير مرفوب فيه، في ظل وجوده الحارس رقم 4 في الوقت الحالي بعد محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد صبحي

في المقابل كتب الحارس خلال الساعات الماضية تدوينة غامضة غير صفحته الشخصية "تويتر" قائلا: مافيش مهنية

وكان محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى اتصالا من أحد وكلاء اللاعبين ليبلغه بعرض من ناد كبير في الدوري السعودي، يرغب في ضمه بداية من الموسم الجديد، إلا أن اللاعب أوضح له أنه ينتظر حسم مصيره مع الفريق، وأنه مستمر ولا نية لرحيله.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على الاجتماع بالحارس، وطالبه بالتركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه، وأنه لن يطلب رحيله مثلما ردد البعض.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك محمد عواد
tech tech tech tech
CIB
CIB