موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أرخص سيارة فى مصر بسعر ١٥٠ الف جنيه والشكل خرافي (صور)

لوجان
لوجان

اعلن الوكيل الحصري للعلامة التجارية رينو، فى بيان له عن تخفيضات هائله على سيارة لوجان، مع بدء طرح موديل ٢٠٢١ خلال أيام وأكد الوكيل في بيانه أنه تم تخفيض اسعار لوجان موديل ٢٠٢٠ ليصبح سعرها ١٥٠ الف جنيه بدلا من ١٦٦ الف للفئه الاولى.

رينو تكشف النقاب عن رينو لوجان 2021 - أخبار أوتو

وقال الوكيل الحصري للعلامة التجارية رينو، أن لوجان تعد الآن أرخص سياره أوروبية فى السوق المصرى ، حيث تتمتع بمميزات وقدرة عالية بين اقرانها من الفئات الأخرى ، بالإضافة إلى شكلها الخرافى.

وقال وكيل رينو، أن سيارة لوجان تعتبر الأقل استهلاكاً للوقود بمعدل ٦.٣ لتر لكل ١٠٠ كيلومتر ، وتتميز بوجود الفئة المانيوال بمحرك مكون من 4 اسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليولد قوة قدرها 90 حصانا، وعزم أقصى للدوران 128 نيوتن متر.

رينو لوجان 2021 الجديدة كليًا "تعرف على مواصفاتها وصورها" - Egypt ...

واضاف وكيل رينو فى بيانه، ان الفئه ذات المحرك الأتوماتيك ، سعة 1600 سي سي، حيث عطي قوة 110 حصانا، وعزم أقصى للدوران 148 نيوتن متر، وتتميز الفئة الاتوماتيك والتى تعتمد على منظومة الجر الأمامى التى يمكنها من التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، فى غضون 11.5 ثانية ، وتستهلك من نحو 6.2 لتر بنزين ، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

من جانبها أعلنت شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن تخفيضات فى أسعار السيارات الزيرو ، موديلات ٢٠٢٠ بنسبة تصل الى ٣٠% بسبب تراكم المخزون فى المعارض مع بدء استيراد موديل ٢٠٢١ وهو الأمر الذى سيدفع الوكلاء إلى تخفيض اجبارى على سيارات ٢٠٢٠ بهدف التخلص من المخزون المتبقى لموديل ٢٠٢٠.

سعر ومواصفات رينو لوجان 2021 - ايجي كار

جدير بالذكر أن معارض السيارة بدءت تعود للحياة من جديد بعد إعادة فتح وحدات المرور والتى توقفت فترة بسبب الإجراءات الاحترازية التى أعلنتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا لتشهد المعارض حالة من الرواج بعد حالة الشلل التام التى شهدتها خلال فترة توقف تراخيص السيارات بسبب غلق وحدات المرور على مستوى الجمهورية.

البنك الأهلي
رينو سيارة لوجان أرخص سياره أوروبية اتحاد الغرف التجارية
tech tech tech tech
CIB
CIB