موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الفرح تحول لمأتم.. عريس يقتل شخصا ويصيب آخر بطلقات نارية بالخطأ في سوهاج | بث مباشر

مسدس
مسدس

شهد مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حادثًا مأسويًا ومؤلمًا، أدى إلى مصرع شخص وإصابة آخر أثناء حضورهما حفل زفاف أحد أقاربهما، حيث تحول الفرح إلى مأتم؛ وذلك بسبب قيام العريس بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري خرطوش كان بحوزته، تعبيرًا منه عن فرحته بـ ليلة عرسه، ولكنه أصابت إحدى الطلقات شخصًا وقتلت آخر.

مصرع وإصابة شخصين على يد عريس بالخطأ في سوهاج

وترجع بداية الواقعة عندما ورد إلى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بأن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا بـ مصرع شخص وإصابة آخر بسبب إطلاق أعيرة نارية.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، إلى مكان ورود البلاغ للتأكد من صحته، حيث تبين من خلال إجراءات عدد من التحريات الأولية والفحوصات، مصرع عامل يدعى شحاتة ويبلغ من العمر 30 عامًا؛ وذلك بسبب إصابته بـ طلق خرطوش في الصدر، وإصابة مزارع يدعى محمد 45 عامًا.

وجرى نقل الضحية إلى مستشفى سوهاج العام، أما المصاب فـ تم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ حتى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة نتيجة إصابته بـ طلق خرطوش في الكتف الأيسر.

وتبين بعد سؤال المصاب أن المدعو محمد البالغ من العمر 20 عامًا، أطلق أعيرة نارية من سلاح الخرطوش؛ تعبيرًا منه عن الاحتفال بـ ليلة عرسه، مما أدى إلى إصابته ووفاة الضحية.

وألقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، القبض على المتهم والسلاح المستخدم في تلك الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

البنك الأهلي
مركز المنشأة مركز المنشاة جنوب سوهاج محافظة سوهاج سوهاج عريس يقتل شخص ويصيب آخر سلاح خرطوش خرطوش
tech tech tech tech
CIB
CIB