موقع السلطة
الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 01:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. موسيماني يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة طلب التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موسيماني في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار":"لا أقلق بشأن تجديد تعاقدي مع الأهلي، أنا أعمل فقط، وأقدر الفرصة التي منحتها لي الإدارة في العمل مع هذا الفريق الكبير".

وعن سعد سمير قال:" سعد سمير أحد أهم كباتن الفريق ولا يعترض أبدا علي عدم المشاركة، بل كان أول من حمل كأس دوري الأبطال بعد الفوز بالبطولة، كما ناقشنا الخطة سويا قبل المباراة".

وأوضح:"أشعر أن كبار الاهلي مثل وليد والشناوي ومعلول والسولية مدربون آخرون داخل الفريق، ولهم تأثير كبير جدا علي جميع اللاعبين".

وأكمل:"قبل 96 لم نكن قادرين علي المنافسة في جنوب افريقيا بسبب بعض المشاكل السياسية، كنا نواجه حملات للتفرقة العنصرية بين أبناء الشعب الواحد، وحاربنا من أجل حريتنا كمواطنون أصحاب بشرة سوداء".

وردا على سؤال هل كنت تتمني عدم رحيل رمضان صبحي عن الأهلي؟ قال موسيماني:" نعم، إنه لاعب جيد يتميز بجودة عالية، واجهته كلاعب للأهلي عندما كنت مدرب لصن داونز، لكن عندما أتيت إلي الأهلي كان رحل، أعتقد أنه كان سيتطور معي بشكل كبير لأنه يمتلك المقومات لذلك".

وهل عن التفاوض مع سفيان رحيمي قال:" بالفعل هو أحد الأسماء التي تمت توصيتها لنا، هو لاعب جيد، لكننا في تلك المرحلة لا نتحدث عن من سيأتي أو من سيرحل".

وأتم:"أريد أن أشكر جماهير الاهلي والكابتن محمود الخطيب وكذلك أساطير الأهلي الكبار علي الدعم المستمر لي.. أنا ممتن للجميع وممتن لمصر التي منحتني الفرصة لتدريب هذا النادي الكبير".

بدر بانون يتخلف عن العودة إلي القاهرة مع بعثة الأهلي.. تعرف على السبب

أمير توفيق يكشف.." مفاجأة عن موسيماني وحقيقة رحيل أفشة وشرط لبيع ديانج"

بعد التتويج بالعاشرة.. الأهلي يحقق 7 أرقام قياسية

رسميًا.. موسيماني يعلن عن رغبته في التعاقد مع 3 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الأهلي

لأول مرة.. نجم الأهلي يكشف تفاصيل عروض الخليج لضمه في الصيف

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي رياضة أخبار رمضان صبحي السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB