موقع السلطة
الإثنين، 14 يونيو 2021 03:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

حبس المتهم بسرقة 160 ألف جنيه من ماكينة بنك بقنا

ماكينة صرف أموال
ماكينة صرف أموال

قررت النيابة العامة بقنا، حبس فرد أمن بتهمة بسرقة 160 ألف جنيه من بنك ناصر في قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت إخلاء سبيل فرد أمن آخر من سرايا النيابة لعدم وجود أي دليل ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، نجحت في ضبط فردين أمن، بتهمة سرقة 160 ألف جنيه من بنك ناصر في قنا.

البداية، تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد بسام حمزة، معاون أول مباحث قنا، من ضبط فردين أمن بتهمة سرقة 160 ألف جنيه من ماكينات ATM الخاصة بينك ناصر في قنا.

 

وكشف تحريات المباحث، أن الواقعة بدأت منذ الجمعة الماضية، عقب اكتشاف سرقة 160 ألف جنيه، من ماكينات ATM.

وعقب تكثيف التحريات تبين واقعة إهمال من فردي أمن الفترة الصباحية والمسائية، في البنك، وتم تبليغ الأجهزة الأمنية، التي ضبطت المتهمين.

وقبل العرض على النيابة، استكملت المباحث التحريات، وتبين أن فرد أمن واحد المتوسط في الواقعة ويدعى «م.ك.د» 35 عاما، وأن زميله الثاني كان غير موجود وقت واقعة السرقة، وبناء عليه قررت النيابة العامة إخلاء سبيله من سرايا النيابة.

وبحسب التحريات، أكدت سجلات البنك من خلال مراجعة الماكينة الخاصة بصرف الأموال لمستحقي المعاش ومساعدات الأرامل والمطلقات.

وفي واقعة مماثلة، كانت احداثها منذ شهرين، قيام فرد أمن بوضع مياه نار على ماكينة صرف خاصة ببنك مصر ملحقة في مبني مستشفى الوقف المركزي شمال قنا، وتم إلقاء القبض عليه وحالته للمحاكمة في محكمة الوقف الجزئية، وجرى حبسه.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بنك ناصر الاجتماعي محافظة قنا 160الف ماكينة ATM بنك مصر البنك الأهلي بنك القاهرة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB