موقع السلطة
الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
رياضة

عاجل.. قائد ليفربول يفضح صلاح أمام وسائل الإعلام

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

أعرب جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول، عن غضبه وحزنه بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء.

وفشل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في الوصول إلى نصف نهائي دورى ابطال أوروبا، بعد التعادل سلبيًا أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، فى لقاء إياب دور ربع النهائي الذى جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، وكان قد خسر لقاء الذهاب الأسبوع الماضى فى مدريد بنتيجة 3-1.

تصريحات نارية من ميلنر

وأكد "ميلنر"، في تصريحات لشبكة "BT Sport"، أن الفرص الضائعة هي التي أخرجت ليفربول من المسابقة، مضيفًا: "لعبنا بشكل قوي وجيد وكان يمكننا الفوز، لكن لا يمكن إضاعة فرص كالتي حظينا بها ليلة المواجهة".

ويبدو أن ميلنر يشعر بالضيق من الفرص التي أضاعها محمد صلاح وتصدى لها حارس الريال تيبوا كورتوا، ليعقب قائلًا: "كان لدينا أكثر من فرصة لأحراز الأهداف لكن لم نستغلها بشكل إيجابي، وكان هذا هو الفارق في النتيجة".

وأضاف: "أليسون بيكر حارس الريال تصدى بشكل جيد لكرة خطيرة لفينسوس مهاجم الريال، والجميع فعل ما يكفي للفوز بالمباراة، لكن لم ننجح في النهاية".

وأكمل: "في بداية المباراة أردنا الخروج من الدفاع والتأكد من عدم وجود وقت لديهم على الكرة، وفعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة، لكن لم نستغل الفرص التي سنحت لنا".

واستطاع العملاق الملكي الفوز في المباراة الأولى على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بنتيجة 3-1، ليتأهل لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في دور نصف النهائي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ريال مدريد وتشيلسي تيبوا كورتوا خروج ليفربول دور ال8 جيمس ميلنر اخبار دوري ابطال اوروبا ليفربول ريال مدريد محمد صلاح موقع السلطة الإخباري بث مباشر
CIB MIDB
CIB MIDB