موقع السلطة
الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
توك شو

فرحة أيامنا الحلوة.. لميس الحديدي تحتفي بعودة شريهان: بهجة ذكرياتنا

إعلان شريهان
إعلان شريهان

احتفت الإعلامية لميس الحديدي، بعودة الفنانة شريهان إلى الحياة الفنية مرة أخرى، بعد ظهورها في أحد الإعلانات الخاصة بإحدى شركات الاتصالات، وبدأ عرضه في شهر رمضان الحالي 2021.

وكتبت «الحديدي» عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شيريهان.. يا بهجه ذكرياتنا، يا فرحه أيامنا الحلوه، يا قوه التحدي و نموذج النصر علي الوجع.. بحبك ..كلنا بنحبك ..كده رمضان بتاع زمان او حتي لمحه صغيره منه.. أشكرك».

يذكر أن الفنانة القديرة شريهان، عادت للظهور مجددًا بعد غياب طويل استمر أكثر من 25 عاما، لتظهر في إعلان إحدى شركات الاتصالات، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان الكريم.

وحققت الفنانة شريهان نجاحا مدويا في الفوازير، وأصبحت أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي، ومثال يحتذى به للفنانين الشباب؛ إذ بدأت مشوارها الفني في مطلع الثمانينيات بأدوار صغيرة أمام عمالقة الفن، وظلت تواصل العمل على مدار السنوات لتكون أسطورتها الخاصة، التي من صعب تكرارها.

وفي عام 1993 كانت المرة الأخيرة التي تقدم فيها الفنانة شريهان الفوازير، بالتعاون مع الشاعر الكبير سيد حجاب والمخرج جمال عبد الحميد، وقدم الألحان للفوازير آنذاك كل من الموسيقار خالد حماد، عمرو أبو ذكري ومودي الإمام، وشارك شريهان في البطولة محمد هنيدي، علاء مرسي، عهدي صادق وجمال إسماعيل.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
شريهان شيريهان عودة شريهان اعلان شريهان
CIB MIDB
CIB MIDB