موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 03:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
فن

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

رامز جلال
رامز جلال

كشف الفنان رامز جلال، عن اسم برنامجه الجديد، الذي ينتمي إلى نوعية المقالب والكاميرا الخفية، ويُعرض عبر قناة «Mbc مصر»، حيث يحمل اسم «رامز عقله طار»، حيث تصدر محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظل قطاع كبير من الجمهور يبحث عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان 2021.

وعن تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، انتهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامجه هذا العام في المملكة العربية السعودية لأول مرة، حيث يأتي ذلك تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أما عن تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، فتأتي طبيعة المقلب، أنه يدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال، ويعتمد رامز خلال العام الجاري على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره ذلك العام.

ومن المقرر أن يستضيف رامز عددا من نجوم الفن والكرة، أبرزهم سمية الخشاب أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، وملك قورة، وعدد من لاعيبي الكرة بينهم أفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، ومحمد هاني.

وكان الفنان رامز جلال، أعرب عن سعادته البالغة لتصدر البرنامج تريند موقع تويتر، حيث نشر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بوستر برنامج «رامز عقله طار»، معلقًا عليه بقوله: «بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز عقله طار، رامز جلال رمضان يجمعنا».

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
رامز جلال تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 رامز عقله طار ضيوف رامز جلال ضيوف تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 برنامج مقالب برامج رمضان 2021
CIB MIDB
CIB MIDB