موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
حوادث

عاجل.. توقف الحركة جزئياً على محور 30 يونيو بسبب انقلاب شحنة مواد بترولية

انقلاب سيارة نقل مواد بترولية بطريق محور 30 يونيو بالإسماعيلية
انقلاب سيارة نقل مواد بترولية بطريق محور 30 يونيو بالإسماعيلية

توقفت الحركة المرورية جزئياً على طريق محور «30 يونيو»، في دائرة محافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، نتيجة انقلاب سيارة نقل محملة بالمواد البترولية.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العقيد وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد انقلاب سيارة مواد بترولية بدائرة المركز.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، الذي أسفر عن إصابة قائد السيارة، حيث تم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

وقال شهود عيان إن الحادث تسبب في توقف الحركة المرورية على الطريق بشكل جزئي، إلا أن حركة السيارات ظلت تعمل على الطريق دون توقف.

وقالت المصادر إنه تم الدفع بعدد من المعدات، من إدارات المرور والحماية المدنية، لمحاولة رفع السيارة من مكان الحادث، وإعادة حركة المرور بشكل طبيعي.

وشهدت محافظة الإسماعيلية حادث اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني، على طريق القاهرة الصحراوي، في وقت سابق صباح الأربعاء، أسفر عن إصابة أحد الأشخاص، تم نقله إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية في حالة خطيرة.

وقالت مصادر طبية إن المصاب يُدعى «سليمان سلامة علي سليمان»، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، في محافظة الشرقية، وأن حالته الصحية «غير مستقرة».

ومن ناحية أخرى، تمكن أهالي «عزبة النجع»، التابعة لقرية «الشروق»، من السيطرة على حريق هائل اندلع في أحد منازل القرية، بسبب وجود كمية كبيرة من قش الأرز.

ودفعت إدارة الحماية المدنية، برئاسة اللواء خالد كامل، بسيارتي إطفاء إلى مكان الحادث، الا أن الأهالي كانوا قد تمكنوا من إخماد الحريق، قبل امتداد النيران إلى المنازل المجاورة.

وقالت المصادر إن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية أو وفيات، إلا أنه تسبب في احتراق المنزل والتهام محتوياته.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الإسماعيلية حادث مروري محور 30 يونيو اسعاف الإسماعيلية مركز أبوصوير
CIB MIDB
CIB MIDB