موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طاهر محمد طاهر تريند.. مغردو تويتر لـ صفقة الأهلي: يا ويلكم

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #طاهر_محمد_طاهر بعد توصل النادي الأهلي لاتفاق مع تأدب المقاولون للانتقال للاعب للنادي الأهلي.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي: رسميا.. الأهلي يعلن توصله إلى اتفاق مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر لصفوفه عقب جلسة الخطيب مع رئيس محسن صلاح رئيس النادي.. ويتبقي الاتفاق المادي مع اللاعب. ‏يا ويلكم يا ويلكم.. طاهر محمد طاهر أهلاوي رسميًا. ‏

طاهر محمد طاهر صفقة رائعة للنادى الأهلي.. لاعب صغير السن مميز دولى مع منتخبات مصر المختلفة ويجيد اللاعب في أكثر من مركز فى الخط الهجومي بالتأكيد النجاح في ضمه مكسب للاعب منتظر منه الكثير والكثير للأهلي والكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

طاهر محمد طاهر لاعب واعد واضافه فنيه تحسبا لرحيل رمضان .. لكن انا اتعلمت ان الحكم بعد المشاهده فى ارض الملعب .. اللعب للنادى الاهلى يلزمه شخصيه قويه وقدره على تحمل الضغوط .. نتمنى ان يمتلك طاهر ذلك .

‏ومازال مسلسل التضحيات مستمرا على خطى وليد سليمان وقفشة والشحات وحمدي فتحي وغيرهم ينضم لاعب المنتخب طاهر محمد طاهر إلى قلوب الأهلاوية فمرحبا ‏مبروك عليك حب جماهير النادى الاهلى.

البنك الأهلي
التواصل تويتر هاشتاج طاهر محمد الأهلي المقاولون العرب
tech tech tech tech
CIB
CIB