موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

يقدم موقع السلطة الإخباري بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

هذه المباراة مؤجلة من يوم تاريخ 5/4/2020 بسبب جائحة فيروس كورونا ، ومن المتوقع أن قوية ونارية بين الفريقين على أرض ملعب الاتحاد الكائن في مدينة مانشستر بإنجلترا.

فريق مانشستر سيتي لن يقبل الخروج من المباراة إلا وقد حصد الثلاث نقاط وتغلب على ليفربول ، لكن الأخر الذي يعتبر اسطورة الدوري الإنجليزي لم يعرف الهزيمة سيكون له بالمرصاد في تلك المواجهة وسيتولى المباراة بكل جدية ضد مانشستر سيتي.

ليفربول الذي حصل على لقب الدوري الإنجليزي " االبريميير ليج " لهذا الموسم الأسبوع الماضي بعد ثلاثون عام من الإنتظار حيث دام 30 سنة بعد خسارة فريق مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي على ارض ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 2 : 1 ، وبمناسبة فوز ليفربول اجتمع عدد من مشجعي الفريق على أرض ملعب النادي وقاموا بالإحتفال مع عدد من اللاعبين في الفريق .

وكان هناك احتفالية صغيرة في منزل عمدة ليفربول احتفالاً بلقب العزيز ، ومن جانب آخر قال كلوب وهو يرتدي قميص ليفربول الرياضي وهو في دهشة كبيرة وعظيمة وكأنة لا يصدق هذا التتويج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

في تمام الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت مصر .

البنك الأهلي
موقع السلطة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB