موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 12:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

15 سبتمبر .. فتح باب الانتقالات الصيفية في الدوري التونسي

النجم الساحلي
النجم الساحلي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم تعديل مواعيد فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية تماشيا مع الأوضاع الجديدة التى فرضتها جائحة كورونا، وتسببت فى تعديل مواعيد الدورى التونسى بعد توقف منذ مارس الماضى، حيث قررت تعديل تاريخ انطلاق الميركاتو الصيفي ليصبح من 15 سبتمبر إلى 7 ديسمبر بدلا من 1 يوليو حتى 15 سبتمبر.

وقالت الجامعة، فى بيان رسمى، إن فترة الانتقالات الشتوية أصبحت تمتد من 25 يناير 2021 إلى 21 فبراير 2021 عوضا عن المواعيد السابقة من 19 ديسمبر إلى 15 يناير.

وأعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم عن مواعيد المباريات المتبقية من الموسم الحالى 2019 – 2020، على مستوى بطولتى الدورى والكأس، والتى من المقرر أن تستأنف منافساتها، بداية من شهر أغسطس المقبل، بعد أن توقفت فى منتصف شهر مارس الماضى، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، وتعود منافسات الدورى التونسى، بمباريات الجولة السابعة عشر، فى ثانى أيام شهر أغسطس المقبل، حيث ستلعب 7 جولات خلال شهر أغسطس، على أن ينتهى الموسم الحالى، بمباريات الجولة الـ26، يوم 20 سبتمبر المقبل.

أما على مستوى بطولة الكأس، فسوف تستأنف بلقاءات دور ربع النهائى يوم 6 سبتمبر المقبل، ثم نصف النهائى 9 سبتمبر، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية فى موعد لاحق، بينما ستقام مباراة السوبر يوم 27 من نفس الشهر.

البنك الأهلي
الجامعة التونسية جائحة كورونا الميركاتو الصيفي الانتقالات الشتوية مواعيد المباريات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB