موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لقمة عيش شريفة.. حسين ابو حجاج يلجأ إلى تصليح الكاوتش بسبب كورونا

الفنان حسين أبو حجاج
الفنان حسين أبو حجاج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور يظهر فيها الفنان حسين ابو حجاج في أثناء عمله في محل كاوتش بمسقط رأسه في مدينة المنيا.

حسين ابو حجاج هو ممثل ظهر في أدوار صغيرة، بدأها بـ دوره في فيلم صعيدي رايج جاي مع الفنان هاني رمزي، وفيلم الناظر مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، وتعددت أدواره الصغيرة ولكن امتلك بصمة فنية حفرت أدواره رغم صغرها في عقول المشاهدين.

حسين

مهنة تصليح كاوتش السيارات التي ظهر بها الفنان حسين ابو حجاج هي مهنتة الأصلية قبل احتراف الفن.. حيث وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه رجل بسيط يستحق الاحترام ومتصالح مع نفسه.

في وقت سابق، كشف حسين ابو حجاج مع إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة أنه يمتلك سلسة ورش تصليح إطارات السيارات بالمنيا، مشيرًا إلى أن الفنان هاني رمزي ساعده في إطلاقها بحكم معرفتهما من المدينة نفسها. 

حسين أبوحجاج بدأ مسيرته الفنية من برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى، و"فوازير رمضان" على القناة السابعة، ثم تعرف على الفنان هانى رمزى الذى قدمه في فيلم "صعيدي رايح جاي" واشتهر يـ شخصية أشرف في مسلسل الكبير قوي مع الفنان أحمد مكي، كما شارك في مسلسلات "عريس دليفري وأزمة سكر وعصابة بابا وماما ".

البنك الأهلي
حسين ابو حجاج تصليح كاوتش علاء ولي الدين هاني رمزي صعيدي رايح جاي المنيا صاحبة السعادة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB