موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا.. الزمالك يمدد تعاقد كارتيرون موسم جديد (صور)

باتريس كارتيرون بعد تمديد تعاقده مع نادي الزمالك
باتريس كارتيرون بعد تمديد تعاقده مع نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تمديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم جديد مع الفريق.

وكان باتريس كارتيرون قد حقق توج مع الزاملك ببطولتي السوبر الإفريقي والمحلي وقدم معه الفريق آداء طيب خلال الفترة الأخيرة.

وقام المدرب الفرنسي بالتوقيع على العقود الجديدة بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوا مجلس إدارة النادى و فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق و يحيى على وكيل المدرب، ليتم الانتهاء من التجديد للمدرب الفرنسى بصورة رسمية ليستمر فى قيادة الفريق في الموسم المقبل.

توقيع كارتيرون للزمالك

مصدر في الزمالك: كارتيرون طلب التعاقد مع هذا الثنائي الأجنبي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بشأن تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الزمالك أعلن أمس أن باتريس كارتيرون سيجدد تعاقده مع الزمالك اليوم السبت بعد عقده لجلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء .

وقال مصدر بالزمالك في تصريحات خاصة لـ السُلطة: أن بارتريس كارتيرون المديرلا الفني للزمالك طلب التعاقد مع لاعبين أجانب في الصيف المقبل، مشير إلى أن الأول مغربي وهو مهدي اوبيلا لاعب حسنية أغادير المغربي والثاني هو آري بابل لاعب أول أغسطس الأنجوالي.

وأضاف المصدر: "طلب كارتيرون الأول قد يكون صعبا بعض الشيء لأن الزمالك يضم في قائمته عدد كبير من اللاعبين الأجانب سواء داخل الفريق أو المعارين، مشيرا: إلى أن الطلب الثاني قد يكون حسم خلال الأيام الماضية وفقط يتبقى الإعلان الرسمي".

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع 3 لاعبين استعدادا للموسم الكروي الجديد.

البنك الأهلي
نادي الزمالك مرتضى منصور باتريس كارتيرون فاروق جعفر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB