موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مصري رئيسا تنفيذيا لـ اتصالات الإمارات.. من هو حاتم دويدار؟

حاتم دويدار
حاتم دويدار

عقب استقالة المهندس صالح عبدالله العبدولي، من منصبه كرئيس تنفيذي لمجموعة الإمارات للاتصالات، لأسباب شخصية.. أعلنت المجموعة تعيين المهندس المصري حاتم دويدار بدلا عنه، وفقًا لما جاء في بيان مجموعة الإمارات للاتصالات لبورصة أبو ظبي للأوراق المالية.

سبتمبر 2015.. كانت بداية حاتم دويدار في مجموعة اتصالات وانضم إليها ليشغل منصب رئيس عمليات المجموعة، ليتولي منصل الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة اتصالات في 2016.

حاتم دويدار قبل انضمامه لـ مجموعة اتصالات، شغل منصب رئيس مجلس إدارة فودافون- مصر، وكبير المستشارين للمجموعة، وكانت بدايته مع شركة فودافون العالمية عام 1999، حيث شغل وقتها منصب مدير عام قطاع التسويق، ثم رئيسا تنفيذيا لـ فودافون مصر بداية من 2004 وحتى 2014.

وفي ذات الوقت، يشغل حاتم دويدار عضوية مجلس إدارة اتصالات المغرب، وشركة الاتصالات الباكستانية المحدودة ويوفون واتصالات مصر.

وكان حاتم دويدار قد حصل على درجة البكالوريوس في الاتصالات والهندسة الإلكترونية من جامعة القاهرة، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

وحصل على دبلوم في الهندسة الصناعية ثم ماجستير في إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وبدأ دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات الإمارات، حياته العملية في شركة ايه اى جى، حيث كان مسئولا عن مبيعات برامج وحلول خاصة بالاتصالات.

البنك الأهلي
صالح عبدالله العبدولي حاتم دويدار اتصالات الإمارات فودافون التسويق كلية الهندسة جامعة القاهرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB