موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ما قصة مدرب برشلونة الذي كان قريبا من الدوري المصري؟

كيكى سيتين
كيكى سيتين

كشف تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى ألميريا الإسبانى، عن تعاقده في الماضي مع كيكى سيتين المدير الفنى الحالي لفريق برشلونة الإسبانى لكرة القدم؛ لتدريب أحد الأندية المصرية التي كان ينوى أن يتملكها مستقبلا وليس لنادى بيراميدز الذي كان يملكه في الماضي.

وقال آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "القصة بنسبة لسيتين لا علاقة لنادى لبيراميدز بها.. القصة بختصار كنت على وشك تملك نادي في الدوري المصري وكان حيدربه ووقعنا العقود.. وده كان في وقت عدم وضوح علاقتي بنادي الاهلي".

وأضاف تركي آل الشيخ: "لكن لما اتضحت الأمور ألغيت الفكرة ... وكيكي سيتيان كان حيوصل القاهره ويبدأ تدريب بعديها بـ ٣ أيام.. وجا له عرض برشلونه ... فقلت للراجل متفوتش الفرصة.. هيا دي الحكاية ... ومش حقول ليكم الفريق كان ايه بس عنده مستقبل".

كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة كان أكد بأنه قبل أيام من تدريب الفريق الإسبانى في منتصف الموسم الجاري كان على وشك الانتقال إلى الدوري المصري من أجل خوض تجربة أخرى.

وقال كيكي سيتين في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل أيام من اتصال برشلونة بي، كنت على وشك الرحيل من أجل العمل في مصر."

وتابع: "نعم بالطبع تدريب برشلونة شيء يمكن أن يحدث تغيير في مسيرتك بالكامل، يمكن أن أوافق على العمل في برشلونة بالمجان، وفي أي ظروف".

البنك الأهلي
تركى ال الشيخ برشلونة بيراميدز ألميريا الاسبانى الدورى المصرى كرم القدم السعودية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB