موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هشام عكاشة عن دعم تحيا مصر: الصندوق أهم أولويات البنك الأهلي

هشام عكاشة رئيس البنك الاهلي
هشام عكاشة رئيس البنك الاهلي

أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أن البنك حريص على الوفاء بدوره الممتد في خدمة أهل مصر، حيث يعد دعم صندوق تحيا مصر أحد أهم أولوياته.

وقال عكاشة، في بيان البنك اليوم، الأربعاء، أن آخر المساهمات كانت مع الصندوق بمبلغ 80 مليون جنيه في مواجهة تداعيات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى المساهمة في إعمار القرى المتضررة من السيول التي تعرضت لها البلاد مؤخرا.

ولفت إلى أن البنك وفر مستلزمات الأقنعة الواقية والمطهرات وأجهزة التنفس الصناعي لمساعدة وزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا ودعم الأطقم الطبية، إضافة الى إعادة اعمار القرى المتضررة والاسر المنكوبة من السيول وتوفير مواد الإعاشة والمواد الغذائية للأسر والعمالة غير المنتظمة خلال أزمة كورونا.

وأوضح عكاشة أن البنك يتعاون مع الصندوق بمساهمات تجاوزت 337 ملايين جنيه، حيث يعد البنك الأهلي المصري أكبر مؤسسة مالية مصرية وهو ما اهله لان يكون البنك الأكثر مساهمة في خدمة أهل مصر، ويتضح ذلك في اجمالي مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية والتي تجاوزت الستة مليارات جنيه في السنوات الخمس الأخيرة.

كان البنك الأهلي أعلن مشاركته حملة صندوق تحيا مصر تحت شعار " نتشارك هنعدي الأزمة " بهدف توحيد جهود العمل المجتمعي ومساهمات منظمات العمل المدني الساعية لتوفير المساعدات المالية والعينية لمعاونة أجهزة الدولة في مواجهة أز

البنك الأهلي
البنك الاهلي هشام عكاشة صندوق تحيا مصر حملة تحيا مصر فيروس كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB